أوكازاكي: هدفنا الفوز أمام الأخضر.. سنلعب اللقاء بكل قوتنا

نفى المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي امكانية تساهل أو تكاسل لاعبي منتخب بلاده في مواجهة منتخب السعودية الثلاثاء في ملعب الجوهرة المشعة في آخر جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم2018 في روسيا.

وحجزت اليابان تذكرة الذهاب إلى نهائيات روسيا بعد الفوز 2-0 على أرضها في إستاد سايتاما على أستراليا الخميس الماضي، لتخوض المباراة الأخيرة في مواجهة السعودية في مدينة جدة الساحلية في وضع مريح ودون أي قلق أو ضغوط.

أما المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية، فسيسعى جاهداً لتحقيق الفوز ليضمن المركز الثاني والتأهل المباشر لكأس العالم، والتفوق على أستراليا التي تتخلف عنه بفارق الأهداف.

وصرح مهاجم منتخب الساموراي:” كل مباراة من الآن وحتى النهائيات ستكون في غاية الأهمية وبصفة خاصة هذه المباراة.. السعودية ستبذل كل جهد مستطاع من أجل التأهل، ولابد لنا من خوض المباراة بنفس الروح من أجل الفوز بها رغم ضمان تأهلنا”.

يذكر أن مدرب المنتخب الياباني وحيد خاليلوفيتش قرر عدم إشراك القائد ماكوتو هاسيبي في مباراة السعودية، ومنحه راحة، كما أراح لاعب وسط بروسيا دورتموند شينجي كاغاوا، لكن لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، أوكازاكي، لا يزال يؤكد أن فريقه سيتعامل بكل جدية مع المواجهة الأخيرة رغم حسم التأهل.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ميشو العالمي
    1

    سوف يلقن ابناء الساموراي منتخبنا المنفوخ إعلاميا درسا لن ننساه وباذن الله سوف تكون القاصمه والكاشفة لجذور الفساد في الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2017 الساعة : 12:18 م
  2. سالم العالمي
    2

    عيب هذا الكلام يا ميشو .. بالتوفيق لمنتخبنا للفوز والتأهل لكأس العالم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2017 الساعة : 3:38 م
115