الاتفاق يغادر غداً لمواجهة الهلال وكيس والصيعري يدخلان التدريبات

يغادر فريق الاتفاق ظهر غدٍ الأحد إلى الرياض استعداداً لمواجهة الهلال بعد غدٍ الاثنين في ثالث مبارياته الودية خلال فترة التوقف لدوري جميل للمحترفين، حيث سيؤدي الفريق تدريبه الذي يسبق المباراة على ملعب الأخير والذي سيحتض المواجهة.

وكان الاتفاق قد عاود تدريباته مساء اليوم السبت بعد الأيام الثلاثة منحها مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش للاعبين كإجازة بمناسبة عيد الأضحى، حيث قاد التدريبات مساعد المدرب الصربي سردان تيكياسكي بدلاً عن يسيتش الذي سيصل من بلاده فجر الاحد حيث سيغادر مع البعثة إلى الرياض.

وشهد التدريب الذي تنوع ما بين التدريبات اللياقية والفنية انضمام لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيس إلى جانب دخول المهاجم محمد الصيعري إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء بعد الكدمة التي تعرض لها في مباراة فريقه مع النصر الأخيرة في الدوري.

وغاب عن التدريب الرباعي لاعبي الوسط يحيى عتين وحسن الحبيب والمدافعين عمر السنين ومحمد الزبيدي حيث منحهما مدرب يسيتش إجازة ليوم إضافي بعد انهائهم البرنامج التأهيلي الذي خضعوا له تمهيداً لعودتهم بعد ابتعادهم لدواعي الإصابة.

التعليقات

1 تعليق
  1. الوحش
    1

    الهلال بيشتري مباراته الجايه من الاتفاق والمفاوضات جاريه على المقابل المادي وبتشوفون الاتتفاق كيف يصبح حمل وديع امام الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2017 الساعة : 2:57 ص
95