إنطلاق مهرجان ” الجوف حلوة 38 “

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان ” الجوف حلوة 38 ” , بحضور مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف أحمد بن عتيق القعيد وذلك في منتزه الخزامى بمدينة سكاكا وسط حضور كبير من الأهالي .
وتجول القعيد في المعارض المصاحبة للفعاليات , مستمعًا لشرح موجز عن المعارض و الفعاليات المقامة فيها ، إضافةً إلى الخدمات المقدمة للمتنزهين و الزائرين لهذه المعارض .
بعد ذلك انطلقت مجموعة من الألعاب النارية , ثم قدمت فعاليات المسرح بعدد من الألعاب الحركية والترفيهية الموجهة للأطفال و الكبار من تنفيذ فرقة لايف الترفيهية , والأناشيد والشيلات التي تفاعل معها الحضور.
وفي بادرة من بوادر الوفاء قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتكريم عدد من أبناء الشهداء و تقديم العديد من الهدايا لهم مستذكرين دور ذويهم في بذل أرواحهم و دمائهم دفاعًا عن الوطن و أبنائه .
وذكر المدير التنفيذي للمهرجان صلاح العنزي أن المهرجان عمل على تنويع الفعاليات و توزيع البرامج لتشمل موقعين بهدف كسب العديد من الحضور في المنطقة ، و ستكون الفعاليات متنوعة و شاملة لتناسب كافة أفراد العائلة ، وسيتم استضافة العديد من النجوم في الشعر و الإنشاد بالإضافة إلى الفعاليات اليومية كمسرح الطفل والفرق الترفيهية و ركن الأسر المنتجة .
وقدم العنزي شكره و تقديره لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف على دعمهم غير المحدود و متابعتهم المستمرة منذ بدء اعتماد إقامة المهرجان و تقديم التسهيلات الكبرى لضمان نجاحه و بروزه .

115