عزت يؤكد ثقته في لاعبي الأخضر

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم”عادل عزت” ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأخضر على تجاوز الصعاب عقب خسارة الفريق أمام المنتخب الإماراتي.

ويحتاج المنتخب السعودي لنسيان الهزيمة الإماراتية والتفكير في التغلب على حساب المنتخب الياباني الثلاثاء المقبل وانتظار نتيجة المنتخب الأسترالي أمام تايلاند.

وقال عادل عزت في تصريحات صحفية:” الفوز على اليابان يمثل الطريق نحو بلوغ المونديال، وبالإصرار والعزيمة سنتمكن من تحقيق أهدافنا”.

المنتخب السعودي يحتاج للفوز على اليابان، وسيكون الأمر أفضل لو استطاع الفوز بأكثر من هدف، مع تفادي تلقي شباكه أي إصابة، ليزيد فارق الأهداف مع المنتخب الأسترالي.

انتصار السعودية وأستراليا في الجولة الأخيرة، يرفع رصيد كل منهما إلى 19 نقطة، وفي هذه الحالة تحدد الأهداف صاحب البطاقة الثانية، وهذا ما سيحدث أيضًا في حال تعادل المنتخبين.

وإذا تعادل المنتخب السعودي مع اليابان، فإن المنتخب الأسترالي يكفيه الفوز بأي نتيجة على تأيلاند، للتأهل.

أما فوز السعودية وتعادل أستراليا فيمنح “الأخضر” البطاقة الثانية مباشرةً.

وفي حال خسارة السعودية وفوز أستراليا، فسيكون على المنتخب السعودي النظر إلى نتائج بقية منتخبات المجموعة، لتحديد أفضل ثالث، الذي سيخوض الملحق مع نظيره في المجموعة الأولى، ذهابًا وإيابًا، على أن يصعد الفائز لملاقاة رابع الكونكاكاف، في مواجهتين فاصلتين، من أجل الصعود إلى مونديال روسيا 2018.

التعليقات

1 تعليق
  1. Naji
    1

    الافضل للمنتخب مواجهة اليابان بخطة دفاعية للخروج بنقطة من اجل ضمان الملحق لأن خطر فوز الامارات على العراق بعدد من التهداف وخسارة السعودي من اليابان سيخسر المنتخب فرصة لعب الملحق والتأهل لكأس العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 سبتمبر, 2017 الساعة : 3:51 م
100