الاتحاد يتعادل ودياً مع النصر الاماراتي

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الاتحاد السعودي و النصر الإماراتي الودية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على استاد ال مكتوم بدبي خلال فترة التوقف الحالية

وكاد مارسيلو، أن يُحرز هدف التقدم للنصر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن لفريق الاتحاد.

وفي الشوط الثاني، أجرى الإيطالي برانديلي مدرب النصر، عدة تبديلات من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين، فدفع بكل من أحمد خميس وفهد حديد وخالد جلال ومسعود سليمان ومبارك سعيد وعبد الرحمن حسن وراشد عيسى.

وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة 55، عبر لاعبه فواز عوانة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واصطدمت بمدافع الاتحاد، وغيرت اتجاهها إلى شباك الضيوف.

وفي الدقيقة 67، أدرك عوض خريص، التعادل لفريق الاتحاد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وحرمت العارضة والقائم، فيلانويفا من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد من ركلتين حرتين، لتنتهي المباراة بالتعادل

ودخل نادي الاتحاد بتشكيل مكون من فواز القرني في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع عمر المزيعل وعون البيشي وعبدالرحمن ريو ومحمد ريمان وفي وسط الميدان جمال باجندوح وعمار النجار وزياد المولد وفي الهجوم عوض خريص ومعن الحذيفي وإبراهيم زاهر.

أما في الاحتياط عساف القرني وامين بخاري وراكان النجار وطارق عبدالله وياسين حمزة وبدر النخلي وعدنان فلاته وخالد السميري وفهد الأنصاري وفيلانويفا وربيع سفياني وأحمد عكايشي.

يذكر أن الاتحاد يستعد لعودة منافسات دوري جميل عقب نهاية فترة التوقف الحالية بسبب خوض المنتخب السعودي لتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018

98