ليش يا سهلاوي !!

لماذا تحرز 17 هدف في أول تصفيات لك في كاس العالم وتكسر رقم أسطورتهم الذي حققه في أربع تصفيات !! ولماذا تسجل 28 هدف في أول 32 مباراة لك مع المنتخب وتفضح أسطورتهم الذي سجل 26 هدف في أكثر من 150 مباراة .
نعم السطور الأولى هي السبب الحقيقي في الحملة الشرسة التي يقودها لوبي إعلامي معروف ضد السهلاوي بعد خسارة المنتخب من الإمارات .. لو كانت هذه الحملة أو هذه الهجمة من الجمهور لن يلتفت إليها أحد ولكن أن تتبناها برامج الأكشنة ويبرزوها كسبب رئيس لخسارة المنتخب فذلك يؤكد أن السهلاوي مستهدف رغم كل ما قدمه للمنتخب في هذه التصفيات .. وسبب إستهدافه هو أنه سحب البساط من الاسطورة الورقية التي صنعها هذا الإعلام .
نعود للمباراة .. نعم كان السهلاوي سيئا .. ولكن هل كان الفرج وتيسير ومنصور والخيبري وبقية الشله متألقين !! لقد كان المنتخب كله في أسوأ حالاته وكان مدربه يجلس ساكنا ينتظر الفرج الإلهي … صعبت المهمة وكادت أن تصبح مستحيلة .. حتى الملحق قد يتبخر إذا ما فازت الإمارات على العراق وخسرنا من اليابان .
مجتمع كروي يقوده هذا الإعلام لا يستحق أن يتأهل منتخبه لكاس العالم .. إعلام يدار بالرموت كنترول من إدارة النادي الذي كان ومازال هو السبب الرئيسي في كل نكسات المنتخب .
الرمية الأخيرة :-
المؤسف أن البرنامج الذي يقود هذه الحملة معظم ضيوفه كانوا من ضمن المرشحين في إنتخابات اتحاد الكرة الأخيرة .. منهم من فاز ومنهم من خسر .. أي أن هذا البرنامج على صلة وثيقة باتحاد الكرة مما يؤكد أن طرحه هو جزء من طرح إتحاد الكرة .. عفوا ليس جزء بل كل طرح إتحاد الكرة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. نجاح المنتخب طرد جميع الهلالين
    1

    اذا ما رفعت جميع الأندية الوطنية للقيادة العليا عن هؤلاء الهلالين الذين هم في أسباب تاخر المنتخب الوطني ٢١ سنة فتعتبر هذا خيانه وطنية
    هذا الإعلان الفاشل مثل ناديهم الهدف تغييب المسؤلين عن حقيقة مصدر فشل المنتخب ٢١ سنة
    الجميع يعرف انه الهلال والمسؤلين في الاتحاد ولجانه
    الدليل ناديهم حقق الدوري و ١١ لاعب من ناديهم في بداية التصفيات لاعبين الأهلي والنصر والاتحاد
    وبعد الحملة على المدرب رضخ لحملاتهم المعروفة وإلا بعد ضم ١١ لاعب فاشل من الهلال سكتم بكتم
    وش عليه تهم ش الفلوس والخيانة الهلالين الفاشلين
    كهول من قناة ودبابيس موظفين ٢٤ ساعة في الكذب وتغييب المجتمع عن حقيقة الهلالين الفاشلين

    Thumb up 2 Thumb down 2
    31 أغسطس, 2017 الساعة : 10:01 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    انجاز السهلاوي سبقه سعيد العويران وجاسم الهويدي لم يتغنو بة مثل مايتغنى هاذا الكاتب المغمور به انجازات سامي وخاصة اهدافة في المونديالات السابقه مسبب ازمة نفسية له الهلال سيبقي شوكة في حلقك المتعصب.

    Thumb up 2 Thumb down 3
    1 سبتمبر, 2017 الساعة : 10:29 ص
108