تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان لضم مهاجم هامبورج

هيونج مين سون

أعلن فريقا تشيلسي ومانشستر يونايتد الانجليزيان رغبتهما في ضم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم فريق هامبورج الألماني.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن وكيل اللاعب تييس بليمايستر أن النجم الكوري أثار اهتمام أندير كبيرة في أوروبا بعد أداءه الدرائع في الدوري الألماني “البوندزليجا” هذا الموسم.

وانضم سون إلى أكاديمية الشباب في نادي هامبورج وهو في السادسة عشر من عمره قبل أن يتمكن من حجز مكانا أساسيا في الفريق الأول للمدرب ثورستين فينك.

وأضافت الشبكة أن المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون يتابع اللاعب البالغ من العمر عشرين عاما في محاولة لجذبه إلى “الأولدترافورد” في المستقبل ، بينما بدأ منافسه تشيلسي في التفاوض مع النادي الألماني للحصول على توقيع اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن الفريقين الانجليزيين سيجدان منافسة شرسة للحصول على خدمات اللاعب الموهوب من العملاق الايطالي “انتر ميلان”.

وقال وكيل اللاعب : “شاهد مندوبو الانتر بضعة مباريات للاعب ، ولكنني حتى الآن لم يصلني أي اتصال من مسؤولي النادي الإيطالي”.

وأشار إلى أن اللاعب قد مدد عقده مع نادي هامبورج لعام إضافي ، مستدركا أن هناك العديد من العروض من مانشستر يونايتد وتشيلسي.

كانت الصحف البريطانية قد أشارت في وقت سابق هذا الأسبوع إلى أن نادي هامبورج قد وضع سعر مبدئيا للتفاوض بشأن اللاعب ، الذي سجل تسعة أهداف هذا الموسم، بلغ عشرة ملايين جنيه استرليني.

110