وقت اللياقة (تميّز) مشتركيها بـخصومات لدى شركائها

أبرمت شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لمراكز “وقت اللياقة”، عقوداً مع 15 شركة لتقديم خصومات للمشتركين في مراكز وقت اللياقة تحت مظلة برنامجها “فتسكاونت”، في خطوة أولية لمزيد من الشركاء لتشمل مجالات مثل الاتصالات وقطاع التجزئة وغيرها.

وتهدف وقت اللياقة من خلال برنامج “فتسكاونت” إلى رفع مستوى رضى مشتركيها ومنحهم خصومات جيدة لدى شركائها، لتعزز بذلك العلاقة مع عملائها الذين تحظى بخدمتهم في مراكزها الرياضية المنتشرة في كافة أرجاء المملكة. من خلال إبراز بطاقة اشتراك وقت اللياقة سيحصل العميل على خصم لدى شركاء وقت اللياقة، وقد أعلنت وقت اللياقة على موقعها الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل هذه عروض.

وأكد السيد فهد الحقباني الرئيس التنفيذي لشركة لجام للرياضة، أن الشراكة تمت في مجالات عدة منها الغذاء والحمية، خدمات الطيران والشحن، الفنادق، خدمات الترفيه، مستلزمات الرجل والمرأة، العناية والحماية والتأجير للسيارات، خدمات النقل، رياضة السيارات وبعض الخصومات لدى شركات خدمات مشجعي كرة القدم المحلية والأوروبية.

الجدير بالذكر أن انطلاقه هذا البرنامج بخمس عشرة شريكٍ تعتبر أول مراحله، وسيستمر إضافة شركاء جدد لتزيد من القيمة المقدمة لمشتركي وقت اللياقة، وتزيد من مستوى رضى العميل بحصوله على مميزات تتعدى حدود المركز الرياضي.

106