الوسط الرياضي يعلنها: هذا ليس وقت الأندية.. الأخضر ولا غيره

مساندة جماهيرية كبيرة تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الساعات الماضية وذلك على هامش خوضه مواجهة المنتخب الإماراتي هذا المساء في الجولة التاسعة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وكتب الاعلامي الرياضي وليد الفراج من خلال حسابه عبر تويتر:” ساعات مهمه قبل مواجهة الامارات – السعودية ، ليس هذا وقت الاندية ومشاعر مشجعيها ، كلنا الان مع الاخضر الكبير ، وعقبال تأهلنا الى كاس العالم”.

بينما قال سامي الجابر نجم منتخبنا السعودي السابق:” هذا هو الوقت الذي على اللاعب السعودي أن يتذكر كم هو مهم أن يلعب في كأس العالم، فاللعب في هذه البطولة يجعل الجميع يعرف من أنت”.

وغرد علي كميخ عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي:” وفقكم الله نجوم الاخضر حلم كل سعودي للوصول لكأس العالم ٢٠١٨ سيتحقق بأذن الله بمجهودكم”.

وعلق الاعلامي بتال القوس:” إلى لاعبي الاخضر: دون اللعب في المونديال، تظل مسيرة أي لاعب ناقصة. اصنعوا تاريخكم.. لا شيء غير الفوز يوم الثلاثاء”.

وكتب سلطان زاهد عضو شرف نادي الهلال :” يارب تكمل هالفرحة” كما وضع صورة لفرحة لاعبي الأخضر في التدريبات.

التعليقات

1 تعليق
  1. Naji
    1

    طموح اللاعبين تحقيق انجاز في بطولة العالم وطموح سامي انه لعب في بطولة العالم ميسي لعب نهائي بطولة العالم ويعاني من الخيبة لأنه لم يقدم الكأس هدية للجماهير الارجنتينية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2017 الساعة : 1:34 م
105