التعصب للأندية

التعصب

التعليقات

13 تعليق
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    ما في غير الطواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 2:48 ص
  2. Edge
    2

    والله انك صاادق الطواقي ذولا مشاااكل

    من معقل الملوك الاهلاويه الى قلب الامة العااالميه فاااالكم كاس ولي العهد وأسال الله التوفيق لكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 10:02 ص
  3. :: توأم ` الشمس ::
    3

    ابدااااااااااااع يالعدواااااااان

    كاريكاتير معبر جدآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 11:21 ص
  4. فارس نجد
    4

    الغضب موجود في كل صحفي او ناقد او مشجع رياضي ولكن فيه تعصب اعمى وفيه تعصب راقي في تصوري انا المشكله الاساسيه هي في الاعلام ان كان الاعلام راقي في تعامله مع الاحداث سيحد هذا من تعصب المشجع فلجمهور يتاثر اي صحيفه تنشر التعصب انا اتمنى ان مباراة الغد بين النصر ولهلال ترتقي بروح رياضيه لم نشهدها من قبل ياليت بعد نهاية المباراة اي كان الفائز ان يتم تبادل قمصان الاعبين وياليت انشوف رئيس الناديين يتصافحون بهذه الصوره التي اتمناها ويتمناها غيري سنظهر للعالم انا الروح الرياضيه هي التي ستنتصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 12:31 م
  5. عآلمي القمة
    5

    صدقت رقم 1

    ((مافي غير الطواقي))

    :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 1:35 م
  6. حكيم
    6

    هذا اعلام الهلال ينفخ في جماهيره :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 3:07 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    تعليق رقم 1
    مسكين الي ما عنده بطولة آسيووووووووية هههههههههههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 3:37 م
  8. محايد
    8

    يجب على كاتب أو رسام أن يعبر بشكل عام وليس من باب التعصب فنجد الرسام يلمح إلى فريق الهلال من خلال بعض الأمور التي لا تخفى على الكثير فكيف بهذا الشخص يحاول أن يوضح خطورة قضية معينة وهو يقوم بإيضاح القضية بطريقة تعصبية فالمثل يقول الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة
    وكما قال الحكيم يعيبوا على الناس والعيب فيهم
    فمثل هذا الموضوع يفترض أن لا يكتب في صحيفة لها جمهورها المتنوع فنشر هذه الرسمة وصمة عار في جبين صحيفة سبورت الألكترونية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 3:46 م
  9. مملكة الرقي الأهلاوية
    9

    تعليق 7 مسكين اللي مسمي روحه ملكي و هو ماشاف كأس الملك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 5:08 م
  10. النصر ,, عالمي
    10

    الصراحة انا متحطم 17 سنة وما شميت ريحة بطولة
    اااااااااااااااااااااااه يا القهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 6:58 ص
  11. الازرق الصغير المنفوخ
    11

    الفريق يبدع محليان بنفخ اللجان والصحافه والتحكيم ويخفق خارجيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 2:41 م
  12. ماجدونا
    12

    صاحب التعليق8 ( محايد ) .. ليتك تكون محايد فعلا و تنتقد أيضا المتعصب الأعمى رسام جريدة الجزيرة متعصب أعمى للهلال .. وأزيدك من الشعر بيت يشتغل مربي بالتربية والتعليم ( أمحق .. يا سما لاتطيحين ) … فالتساوي بالتعصب أفضل على الأقل من ميلانها لكم من أربعين سنة …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 3:39 م
  13. رادوى التميمى
    13

    مسكين اللى مافاز بكاس المؤسس الى الان و يحلم بهااا ومسوى نفسة ملكى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 6:25 م
114