منتخبنا يواصل استعداداته لموقعة الامارات بحضور عزت

​وسط حضور ومتابعة سعادة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباته على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات الشقيق في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، ليجري بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك اختبار لياقي لكافة اللاعبين، عقِب ذلك تمرين التمرير التكتيكي في مساحات صغير وكبيرة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة أجريت على كامل الملعب ركز من خلالها السيد مارفيك على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

حصة تدريبية
سيجري الأخضر مساء يوم غدٍ السبت حصة تدريبية على ملاعب التدريب بمدينة الملك عبدالله الرياضية عند السابعة والنصف.

الجاسم يتحدث
وصف لاعب خط وسط منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تيسير الجاسم المواجهة المقبلة أمام منتخب الإمارات بالهامة، وقال: “مواجهة الإمارات تمثل أهمية كبيرة كون نقاطها الكاملة تقربنا أكثر نحو تحقيق الهدف المنشود فهو حلم الجميع في العودة مجددًا للمونديال الكبير”، مبينًا أنهم كلاعبين يدركون جيدًا صعوبة المواجهة وهذا أمر طبيعي كون المنافسة لم تنته لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بكامل جاهزيتنا من أجل اقتناص النقاط الهامة.
واختتم الجاسم حديثه قائلًا: “في الفترة الماضية تمتعنا بدعم الجميع و نتطلع لاستمرار الدعم من أجل أن نفرح جميعًا في الوصول لكأس العالم 2018”.​

المنسق الإعلامي : فهد السليم
تصوير : يزيد الضويحي

 

136