ساليناس يبدأ مشواره مع الاتفاق والكسار يحصد جائزة موبيل 1

شارك مهاجم الاتفاق الأرجنتيني رودريغو ساليناس اليوم (الثلاثاء) في التدريب الأول له مع فريقه بعد توقيعه عقد انتقاله نهاية الأسبوع الماضي.

وكان الفريق قد عاود تدريباته بعد الإجازة التي منحها مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش للاعبين في أعقاب التعادل مع النصر في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وركز المدرب الصربي على الجانب اللياقي والبدني في أغلب حصص التدريب الذي أداه اللاعبون على ملعب عبدالله الدبل بالنادي قبل أن يفرض مناورة فنية في آخر تدريب.

وغاب عن التدريب الجماعية الظهير الأيمن سعد خيري الذي أدى تدريبات انفرادية جراء الكدمة التي تعرض لها في مباراة النصر، في الوقت الذي شارك فيه الرباعي المصاب لاعبي الوسط حسن الحبيب ويحيى عتين والمدافعين عمر السنين ومحمد الزبيدي بالجري حول المضمار تحت إشراف الجهاز الطبي.

وقرر يسيتش اخضاع اللاعبين يوم غدٍ الأربعاء لتدريبات صباحية ومسائية، وذلك قبل المغادرة إلى بريدة بعد غدٍ الخميس حيث سيواجه الفريق التعاون في أولى مبارياته الودية خلال فترة التوقف.

من جهة ثانية سلم مدير الفريق سياف البيشي الحارس أحمد الكسار جائزة موبيل 1 لأفضل لاعب في مباراة النصر الماضية، وذلك حسب تصويت الجماهير وترشيح اللجنة الخاصة بالجائزة والتي تضم لاعبي الفريق السابقين صالح خليفة، وعمر باخشوين، وسمير هلال، وعيسى خليفة، وعبدالله صالح.

100