مدرب النصر يركز على الجوانب التكتيكية

ركز مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ريكاردو غوميز على الجوانب التكتيكية في تمرين  الفريق جاء ذلك من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية من بينها تدريب يعتمد على الضغط على حامل الكرة من خلال اللعب في مساحات محدودة واخر على فتح اللعب عن طريق الاطراف وكيفية التعامل مع الكرات العرضية كما قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات واجرى للمجموعة الأولى والثانية مناورة على نصف الملعب في حين تؤدي المجموعة الثالثة تمارين خفيفة وتتبادل المجموعات الثلاث الادوار فيما بينها واختتم التدريب بجوانب لياقية متنوعة في إطار حرصه على رفع المعدل اللياقي للاعبين في حين واصل اللاعب فهد الجميعه برنامجه العلاجي بالعيادة الطبية . من جهة ثانية فرض المدرب تدريبات لفترتين صباحية ومسائية على كل من ( عبدالله العنزي وأيمن فتيني ووليد سحاري وحمد العقيلي ).
وضمن مبادرة كن صديقي بكلية الطب بجامعة الملك سعود تواجد البطل محمد اسماعيل في تدريبات الفريق حيث التقى باللاعبين الذين رحبوا به والتقطوا معه صوراً تذكارية في الوقت الذي قدمت له إدارة الكرة هدية عبارة قميص يحمل توقيعات اللاعبين .
هذا وحضر التدريب عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ منصور الثواب والأمين العام للنادي الأستاذ سلمان القريني ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد العبدالله
    1

    وين الجوانب التمتكية في مبارة الاتفاق يا ريكاردو غوميز الى متى وادارة النصر تحسب الجمهور ما يفهم كورة غميز فاشل تكتيكين ولياقين وصحين الله يشافيه في مبارة الاتفاق وضحة الجوانب التكتيكية الغير موجوده اصلاً في الفريق الله المستعان بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أغسطس, 2017 الساعة : 12:41 م
104