بالصور : غوميز يناقش مع لاعبي النصر ملاحظاته الفنية على مباراة الاتفاق والغيني عثمان باتو يخضع للتجربة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء السبت القادم مباراة ودية امام فريق الباطن وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .
من جهة ثانية ناقش مدرب النصر ريكاردو غوميز مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية عن مباراة الاتفاق التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما جاء ذلك في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين كل مجموعة تطبق جمل فنية على نصف ملعب من بينها تدريبات بالكرات العرضية والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتفاق حيث اكتفوا بتمارين الاطالة توجهوا بعدها للجاكوزي في حين لعبت المجموعتين الثانية والثالثة مناورة كروية على نصف الملعب وفي ختام التدريب اضاف جرعات لياقية للاعبين استمرت لمدة خمسة عشر دقيقة . وحضر التدريب عضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ منصور الثواب ورئيس اللجنة الفنية الكابتن صالح المطلق ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار . ولم يشارك في التدريبات اللاعب وليام جيبور الذي حصل على إجازة لإنهاء بعض الارتباطات العائلية الخاصة به على أن يعود للمملكة في 3 من سبتمبر.
وشهدت تدريبات النصر الليلة مشاركة اللاعب الغيني عثمان باتو 24 سنة والذي سيخضع للتجربة يخضع والتقييم الفني وذلك ضمن خطط وسياسة اللجنة الفنية الرامية لاستقطاب عدد من اللاعبين وإخضاعهم للتجربة والنظر في إمكانية الاستفادة منهم تحت بند الاستثمار .

11