النجوم يتعادل ودياً بهدفين مع المصرية للاتصالات

تعادل نادي النجوم في مباراته الودية الثانية مع نادي المصرية للاتصالات ايجابيا 2 – 2 ، ضمن معسكره الخارجي الحالي في العاصمة المصرية ” القاهرة ” سجل اهداف النجوم المهاجم عبدالعظيم المهنا فيما اضاف الهدف الثاني المهاجم مصطفى البطران ، وعمد مدرب الفريق يوسف الغدير على منح الفرصة لكافة اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم الفنية .

وكان لاعب الوسط احمد المبارك غاب عن اللقاء الودي بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة اثناء التدريبات تم تشخيصها طبيا بوجود تمزق في الاربطة وتحتاج م لمدة اسبوعين للعلاج للعودة من جديد للتدريبات الجماعية .

من جانب اخر وصل رئيس النادي عبدالرحمن الكليب الى المعسكر وحضر المباراة الودية امام المصرية للاتصالات والتقى باللاعبين والقى امامهم كلمات تحفيزية بحضور الجهاز الفني والاداري حيث طالبهم بالعمل الجاد والانضباط من اجل الوصول للجاهزية المطلوبة قبل انطلاق دوري الدرجة الاولى .

من جهته وصف مدير الفريق بدر الثاقب معسكر فريقه بالقاهرة بالناجح من خلال التزام اللاعبين بالبرنامج المعد واداءهم في التدريبات بكل حماس والرغبة كانت واضحة للوصول الى المستوى المطلوب من الانسجام والتناسق الفني .

واضاف :” وجدنا كل الدعم من ادارة النادي من خلال توفير كافة عناصر النجاح والامكانيات واشكر الادارة على متابعتهم المستمرة للفريق وتوفير متطلباته واشكر كذلك كافة اللاعبين على تحملهم المسئولية والتدريبات الشاقة على الفترتين الصباحية والمسائية ، وباذن الله ستظهر نتائج المعسكر بالشكل الامثل مستقبلا مع انطلاقة دوري الاولى من خلال تحقيق النتائج الايجابية .

103