مدرب الفيحاء جالكا: الإتحاد فريق كبير وأعدينا العدة لمواجهته

عقد مساء اليوم الخميس مؤتمر صحفي للمدير الفني للفريق الأول السيد كونستاتين جالكا وقائد الفريق الكابتن عبدالله كنو وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر النادي ، وفي بداية المؤتمر رحب مدير المركز الإعلامي محسن الرشيدي بالصحفيين والإعلاميين بعد ذلك تحدث السيد جالكا وأكد أن الفريق الأول تنتظره مباراة مهمة أمام واحد من الفرق الكبيرة في الدوري وتأتي هذه المباراة بعد خسارة الإتحاد في مباراته الأولى ومن المرجح أن يشارك نجوم الإتحاد الذين يمتلكون مهارات عالية ، لذلك نحن نقدر قيمة الفريق الذي سنواجهه وقد استعدينا لهذه المواجهة استعداداً جيداً.

وفي رد على سؤال عن ظهور الإتحاد بشكل متواضع في مباراة الباطن ومدى كون ذلك دافع للفيحاء بالفوز بنتيجة كبيرة ، ذكر السيد جالكا أن فريق الإتحاد معروف وكبير ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات عالية حتى وأن خسر في مباراته الأولى يبقى فريق كبير ومهمتنا أمامه صعبة وأتيت للفيحاء من أجل صناعة فريق قوي جاهز ليقارع الكبار .

وعن رسالتهم للجمهور الفيحاوي في أول ظهور في دوري جميل على ملعب المجمعة ؟
قال السيد جالكا : ظهورنا في ملعبنا لابد أن يكون ظهور جيد حتى نعطي الدافع لجمهورنا للحضور ورسالتنا الوحيدة لجمهورنا هي الأداء المتميز حتى يواصلو الحضور.
فيما قال قائد الفريق الكابتن عبدالله كنو : أن ذلك سيكون دافع كبير لنا للظهور أمام جماهيرنا بالشكل الذي يرضي طموحاتهم خاصة مع زيادة التجانس بين اللاعبين والذي سيزداد تدريجياً نظراً لأن إنضمام بعض اللاعبين أتى في وقت متاخر ومع زيادة التجانس سنظهر بالمستوى الذي يرضي الجمهور .

وفي سؤال للسيد جالكا عن سبب عدم مشاركة اللاعب معتز تمبكتي ذكر السيد جالكا أن عدم مشاركة تمبكتي قرار فني خالص.
وقال السيد جالكا أن لكل مباراة ضروفها الخاصة وتختلف عن غيرها جاء ذلك رداً على سؤال عن مدى تطبيقه نفس النهج التكتيكي الذي طبقه في مباراة الهلال.

وفي سؤال موجه للكابتن عبدالله كنو حول تأثير الضغط الإعلامي على اللاعبين، قال: أعتقد أن اللاعب المحترف لايجب أن ينظر إلى كل مايطرح في الإعلام ومن المهم أن يركز على النقد البناء ولا أعتقد أن الفريق يتأثر بالضغط الإعلامي ومع إستمرارنا في التجانس سنثبت أننا أحد الكبار .

ورد السيد جالكا مستغرباً على سؤال عن ظهور الإتحاد بمستوى متواضع في مباراته السابقة هل سيكون دافع له للعب بطريقة هجومية حيث قال: لا أعرف لماذا تتكلم الناس عن الإتحاد وكأنه فريق عادي هو فريق لاتنقصة المهارات فقط سوء الحظ لم يخدمة في مباراته الأولى وسنتعامل معه كما نتعامل مع جميع الفرق الكبيرة في الدوري .

وعن إغلاق تمارين الفريق قبل المباراة بيومين قال السيد جالكا: كل الفرق تغلق تمارينها قبل المباراة خاصة وأن التمارين التي تسبق المباريات يكون فيها تكتيك المباراة .

وفي نهاية المؤتمر قدم السيد جالكا شكره لإدارة النادي ونجوم الفريق على كل المجهودات التي بذلت متمنياً أن تكون نتيجة مباراة الإتحاد إيجابية ليقدمها هدية للجمهور الفيحاوي .

95