تمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تجهز الشباب للقادسية

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم (الأربعاء) تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر، وذلك استعداداً للقاء ” القادسية” يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
في بداية الحصة التدريبية أدى اللاعبون تمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، ألحقها مدرب الفريق الجابر بتمارين فنية منوعة، وذلك قبل أن تختتم التدريبات بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق بعض الجمل.

الأولمبي يواصل تحضيراته
بقيادة مدرب (كيفن) أدى الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف بالنادي، حيث استهل المدرب مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي) الذي عمد إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال الجري حول الملعب، وتقوية العضلات عن طريق القفز فوق الحواجز.
من ناحيته أجرى (كيفن) عدة تدريبات فنية ركز من خلالها على تطوير مهارات اللاعبين فيما يتعلق بالاستلام والتسليم، والتمرير السريع من لمسة واحدة. عقب ذلك أقام تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل. وسيواجه الفريق مساء غدٍ الخميس منتخب الحرس الملكي ودياً على الملعب الرديف بالنادي.

الشباب يتدرب على فترتين
أخضع مدرب فريق درجة الشباب الكروي (مالدين) اللاعبين في حصته التدريبية لليوم لتدريبات صباحبة ومسائية، إذ كانت الفترة الأولى عبارة عن تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد، فيما خصص الفترة المسائية لتدريبات لياقية بالجري حول الملعب، والمحطات، عقب ذلك أجرى تدريبات فنية خفيفة، ألحقها بتقسيمة تكتيكية على كامل الملعب، وذلك استعداداً للقاء الودي أمام أكاديمية أبوعتيق مساء غدٍ الخميس على الملعب الرديف بالنادي.
الناشئين يكتفي بالتدريبات الاسترجاعية
إكتفى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي (عمر إسلام) في مران اليوم الذي أجراه عصراً بتمارين استشفائية واسترجاعية للاعبين المشاركين في لقاء الأمس الودي أمام فريق (زعيم الرياض). بينما أخضع المجموعة الثانية لتدريبات لياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة (علي ربيع). عقب ذلك أجرى عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ألحقها بتقسيمة تكتيكية. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

9