مدرب الاتفاق يكشف جاهزيته فريقه وهزاع يؤكد: تركيزي منصب على النصر وقميص المنتخب شرف

أكد مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش استعداده الشخصي واستعداد فريقه للمباراة المقبلة التي سيواجه فيها النصر ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري “جميل” للمحترفين”.

وقال يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء: ” نعرف منافسنا جيداً، وقد درسناه بشكل تام، ونعلم تماما بأنه منافس قوي ويملك عناصر ممتازة، وهو ما يدفعنا لمضاعفة الجهد الفني والذهني قبل المواجهة”.

وأشار يسيتش إلى أنه طلب من اللاعبين التركيز على المباراة وطي صفحة مواجهة الأهلي، مبيناً رفضه التعاطي مع تلك المواجهة بأكثر من كونها ثلاث نقاط.

وأضاف: “لايزال الوقت مبكراً للقول بأن الاتفاق سيكون منافساً على الدوري، وقد طلبت من اللاعبين عدم شغل تفكيرهم بالوعود، وإنما فقط بالتركيز على المباراة التي سيلعبونها بمعزل عن أي شيء آخر”.

من جهته شدد مهاجم الفريق هزاع الهزاع على صعوبة المباراة المنتظرة، موضحاً بأن صعوبتها تدفعهم لمزيد من العطاء والإصرار.

وقال: “تنتظرنا مباراة قوية مع النصر في الرياض وبإذن الله سنقدم المستوى الذي يسعد الجماهير الاتفاقية من أجل العودة بنتيجة إيجابية”.

وحول ماتردد عن اختياره للمنتخب السعودي قبل مواجهة الإمارات المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قال: ” اللعب مع المنتخب وتمثيل الوطن شرف لأي لاعب، ولكن الآن سأركز على مباراة فريقي المقبلة، وسأسعى لتقديم الأداء الذي يؤهلني لنيل شرف الانضمام للمنتخب”.

من جهة ثانية رسم يسيتش رؤيته الأخيرة لمواجهة النصر، وذلك من خلال التدريب المغلق الذي أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل حيث طبق فيه الخطة التي سيدخل بها المواجهة”.

102