وكيل إمارة الجوف يعزي أسرة العاصي بصوير

قام وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ احمد بن عبد الله آل الشيخ ، بحضور الشيخ متعب بن مرعي القعقاع شيخ عشيرة القعاقعة و عددٍ من الشيوخ الأعيان ، بزيارة عزاء ومواساة لأسرة العاصي المطارح في الأطفال المتوفين نتيجة حادث سير بصوير و كان في استقبالهم الأستاذ كريم بن العاصي و إخوانه وأبنائهم ، حيث قدم آل الشيخ تعازيه الحارة لهم ، سائلاً المولى عزّ وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ، وأن يجعلهم شفعاء لذويهم ، ويلهم أهلهم و ذويهم الصبر والسلوان .
و ثمن آل الشيخ الموقف الإنساني منهم بتنازلهم عن حقهم ابتغاء مرضاة الله سبحانه و تعالى ؛ راجين الأجر و المثوبة منه ، و طالبين الدعاء لهم بالرحمة و المغفرة .
كما نقل آل الشيخ تعازي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف و سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز لذوي المتوفين ، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته .
من جانبه ثمن آل عاصي هذه الزيارة الكريمة من وكيل إمارة منطقة الجوف معبرين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الجوف و نائبه و وكيل الإمارة على مواساتهم في أبنائهم يرحمهم الله موضحين في الوقت ذاته بأن هذا الأمر ليس بمستغرب عليهم ، داعين الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

106