الشباب يتحفز لموقعة القادسية

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم (الثلاثاء) استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر، تأهباً لمواجهة ” القادسية” يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
واستهل المدرب حصته التدريبية بالتمارين الإعتيادية بقيادة مدرب اللياقة (أخوان الفانو) الذي أخضع اللاعبين لعدة تمارين لياقية منوعة. عقب ذلك قسم الجابر الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب، وذلك قبل أن يختتم مرانه بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل.

الأولمبي يواصل تدريباته
واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه (كيفن)، الذي استهل الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي) الذي أخضع اللاعبين لتمارين الجري حول الملعب، والمحطات والقفز فوق الحواجز. عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب ركز من خلالها الاستلام والتسليم، والتمرير من لمسة ولمستين، وذلك قبل أن يختتم المدرب حصته التدريبية بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة وإنهائها بالطريقة الصحيحة.
الشباب يواصل تحضيراته
أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بإشراف مدربه (مالدين) الذي أخضع اللاعبين في بداية المران لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة، عقب ذلك قسم الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من التدريبات الفنية، ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل، وذلك قبل أن يختتم المران تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
وسيؤدي الفريق تدريباته ليوم غدٍ على فترتين، ستكون الفترة الصباحية في صالة الحديد، فيما ستكون المسائية على الملعب الرديف. وسوف يخوص الفريق لقاءً ودياً أمام أكاديمية “أبوعتيق” الخميس المقبل.

الناشئين يتفوق على (زعيم الرياض)
فاز فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنتيجة (7/1) على فريق “زعيم الرياض”، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الشبابي قبل إنطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.

102