السركال يعلن عن موقفه من ترشيح السعودية لحافظ المدلج

السركال

كشف يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه في حال ترشح السعودي الدكتور حافظ المدلج لرئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سأفقد صوتا مهما وهو صوت المملكة العربية السعودية لما لها من ثقل كبير في باقي أنحاء القارة.

قال السركال الذي حل ضيفا على برنامج صدى الملاعب ” لا شك أن السعودية لها ثقل رياضي لكن الانتخابات الكل يعرفها، وتحكمها دائما الوعود لدرجة أن البعض قد يمنحك وعودا، لكن النتيجة في الصندوق تكون لها رأي آخر.

وتابع ” الدكتور المدلج صديق شخصي وهو رجل نظيف واحترمه كثيرا، ولكن إن كان الدكتور المدلج سينسحب من الانتخابات وقتها سأتأكد أن صوت السعودية سيكون لي.

وكشف رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه طالب أكثر من مرة بضرورة عقد اجتماعات ولو على مستوى الاتحاد العربي وأن يتم التصويت بصورة علنية على مرشح عربي واحد بدلا من ثلاثة وأن تقف جميع الاتحادات العربية خلفه.

وعن العرب الذين سيمنحونه صوتهم قال السركال ” أتوقع أن يعطني الجميع صوتي باستثناء الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية كما ذكرت من قبل لأنه ضد ترشحي لها المنصب.

وأعرب السركال عن أمنيته بأن يكون هناك اجتماعا برعاية الأمير نواف بين فيصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أو الأمير على بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة أسيا، ورئيس اتحاد غرب أسيا حول مرشح عربي واحد يقود المسيرة خاصة وأن المرشح الرابع هو الصيني جانج جيلونج الذي يسانده بلاتر.

التعليقات

2 تعليقان
  1. فارس نجد
    1

    العرب مايصلحون لرئاسة الاتحاد الاسيوي اتمنى التوفيق للمرشح الصيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 6:56 م
  2. ليثاويه ماركه
    2

    هكذا حال العرب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 8:20 م
114