الانضباط تعاقب اندية الاهلي والاتفاق والفيحاء ولاعب الفيصلي

أصدرت لجنة الانضباط ، اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017، جملة عقوبات على أندية الفيحاء والاتفاق والأهلي، وغرمت كل منهم مبلغ 10 آلاف ريال بسبب مخالفات متباينة في الجولة الأولى مندوري جميل. وبالإضافة إليهم، عاقبت الانضباط لاعب الفيصلي سعيد الربيعي بالإيقاف مباراة أخرى مع تغريمه 10 آلاف ريال.

وتأخر نادي الأهلي والاتفاق في الدخول إلى محيط أرض الملعب في الوقت المحدد لانطلاق الشوط الثاني، أثناء مواجهتهما المباشرة التي جرت الجمعة الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

أما الفيحاء، فجرت عقوبته وفقاً لنص المادة “55/1” بسبب تعرض 6 من لاعبي فريق الفيحاء إلى البطاقات الصفراء في المباراة التي جمعتهم بمضيفهم الهلال الخميس الماضي على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ورصدت لجنة الانضباط تجاه اللاعب سعيد عوض الربيعي، ارتكاب مخالفة جسيمة تتمثل باللعب العنيف ضد لاعب الفريق المنافس، الأمر الذي أدى إلى طرده بواسطة حكم المباراة عبد الرحمن السلطان بالبطاقة الحمراء المباشرة قبيل إطلاق صافرة النهاية للمباراة التي جرت أول من أمس السبت في المجمعة.

وبالإضافة إلى الإيقاف التلقائي للربيعي المترتب بموجب المادة “17/3” من اللائحة ذاتها، قررت اللجنة إيقاع عقوبتي الايقاف والتغريم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الحقيقة
    1

    مازال بانصر القانوني يعبث بالعداله كيف وليد يقول ضربتة من شانك ونشاهدها بالعين وتمر مرور الكرام

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2017 الساعة : 2:37 ص
  2. فهد الغالي
    2

    ياطرمبة الوضع كان مزحااا يا????? فعلا عقوول سخيفة مع الخيل ياشقراء والحين رئيس لجنة الانضباط هو الهلالي الحميداني ,,ههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    15 أغسطس, 2017 الساعة : 11:49 ص
112