وكيل اعماله: الهلال وسرقسطة يتنافسان على عبدالله الحافظ

عبدالله الحافظأكد بيدرو مانويل وكيل اعمال اللاعب السعودي عبدالله الحافظ المحترف في باكوس فيريرا البرتغالي أن موكله تلقى عرضاً من نادي سرقسطة الاسباني لضمه ابتداء من الموسم الرياضي المقبل.

وقال مانويل في حديث لبرنامج في المرمى “اللاعب الحافظ اقترب من اسبانيا, كما توجد عروض أخرى ندرسها حالياً من ناديين في السعودية, ولكن العرض الاسباني يعد مكافئاً لهما”.

وكشف وكيل اعمال الحافظ عن وجود رغبة من اللاعب في العودة للسعودية, قائلاً “اللاعب يرغب بالعودة للسعودية لكن لانعلم متى يعود”. مشيراً إلى أن الهلال هو أحد احتمالات عودة الحافظ للدوري السعودي.

التعليقات

32 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    لا جديد الهلال دائماً يثبت للجميع بأنه ينافس الآخرين والحمد لله على نعمة تشجيع الهلال الملكي وإن شاء الله يكون من نصيبنا هالاعب الشاب والله يكتب الي فيه الخير لهلالنا الغالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:35 ص
  2. محسن الدوسري
    2

    هذا إحتراف وإلا إعداد لاعبين بالخارج للفريق صاحب النفوووذ!!

    بئس الرياضة … وبئس الخطط المدروسة! وبئس من يتابعها!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:36 ص
  3. طولت غيبتك
    3

    يارجل خليك على الاحتراف الخارجي ازينلك سرقسطه نادي ممتاز ليش ماتروحله وامشي مع المثل الي يقول اركب الهزيله لما توصل السمينه يعني انت الحين في نادي برتغالي بعدين نادي اسباني وانشالله بعدين نادي كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:37 ص
  4. عبدالله العالمي
    4

    اللاعب عادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:39 ص
  5. الملكـــــــيـــه للاهــــــلي
    5

    مبروووك لاي نادي ياخذه الهلال ولاغيير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:41 ص
  6. بدر الهلالي
    6

    الى متى الضحك على الجماهير اجل سرقسطه يا رجال وقع للهلال قبل لا يهون :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:49 ص
  7. ريداوي صميم
    7

    والله لو انا من ادارة الهلال تراجعت عن العرض للاعب .. ياخي اذا ما يعرف مصلحة نفسة الاعب لا تغرونه انتم ..
    من امنيات الشعب السعودي ان يشوف لاعب سعودي يلعب في الدوري الاسباني ,, وايضاً اذا وفقه الله بالدوري الاسباني راح تزيد الاضواء على الاعب السعودي وعلى الحافظ نفسة ,, وما نستبعد ان ينظم للعمالقة برشلونا او ريال مدريد او يستقطبه نادي ايطالي قوي .. (( نتمنى نشوف لاعب عربي يلعب بالدوري الاسباني فما بالك بسعودي ))
    (( وايضاً من منا كان يتوقع ان لاعب سعودي يحترف في اوروبا ,, فلا نستبعد ان يلعب الاعب السعودي في احد الاندية العمالقة )).. اتمنى من الاندية الخليجية تترك الاعبين يستمرون في احترافهم الخارجي ,, مو نجلس نغريهم بفلوس وميزات ونخرب ما يطمح له شعب من اجل انانية اندية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:54 ص
  8. اهلاؤي 1998
    8

    فرصة ע تعوض يالحافظ
    رح الدوري الأسباني أحسن لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:59 ص
  9. okhayat
    9

    قمة الانحطاط الفكري من اوروبا للسعوديه الحياه مهي كلها فلوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 1:09 ص
  10. أحمد الزهراني
    10

    أتمنى من اللاعب عبدالله الحافظ أن لايلتفت للمال على حساب مستقبله المشرق في الاحتراف ويثبت للجاهل المالك للمال أن مصلحة الوطن تهمه أكثر من المال وأذا اجتهد سيأتيه المال وخير دليل له علي الحبسي..تخيلوا وانتم تشاهدون مباراة لسرقسطه أمام البرسا أو الريال وهو مشارك فيها أليس إنجاز نفخربه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 1:36 ص
  11. فتى الأخدود
    11

    عملية تسويقية مكشوفة من مدير اعمال اللاعب لزيادة سعرة بمحاولة الزج بنادي سرقسطة الاسباني . الاعب أسير دكة البدلاء ويلعب المباريات الودية فقط . سيعود حتما للدوري السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 1:54 ص
  12. قوووررقووبا
    12

    خليك اااوربي ااافضل لك من محلي ؟؟

    كـــــــــــــراااســـي ااااالاحــطــيـــا ط فـــي ااانــتــظااارك ؟

    االاحــــــــــــتراااف عــــنــــــدنـــــا في ســهـــر فــي ااالمــقـــهــي؟

    لجنة المنشطات شاااده حيلها تلحق وراء السناافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 2:06 ص
  13. saleh
    13

    سرقسطه ولا ضغط على حامل الدراهم بنادي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 5:57 ص
  14. سعودي
    14

    تكفون يا هلالية واهلاوية واتحادية ونصراوية وشبابية وجميع اندية السعودي اتركو اللاعب يحترف برا لا تجيبونه ، نفسي اشوف لاعب سعودي في الملاعب العالمية ابغى اشوفه يلعب ضد مسي او روني او اي لاعب كان لذا رجاء من رؤساء الاندية اتركو الصغار المحترفين برا المملكة اذا كان منتخب المملكة يهمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 8:21 ص
  15. محمد
    15

    مع اني هلالي واتمني يكون هذا اللاعب في بس من الافضل ان يذهب الي الدوري الاسباني هذا لو فعلا فية عرض من سرقسطة الاسباني مع العلم انها دعاية لرفع العرض للاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 8:29 ص
  16. جاسم الهويدي
    16

    كووووووووووبري كل من ذهب للخارج ماعدا الشهري حقا انه احتراف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 9:23 ص
  17. ياالحافظ اسبانيا افضلك
    17

    عبدالله الحافظ رح للاسبانيا فلربما افضل للاحترافه

    لاتجي للسعودية وكسب من الاحتراف الخارجية اسبـــانيا لفضل لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 9:37 ص
  18. :: توأم ` الشمس ::
    18

    الاعب نسخه مصغره من المرشدى

    ههههههه :mrgreen: ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 10:03 ص
  19. فارس نجد
    19

    الهلال مدمر الاحتراف الخارجي للاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 10:14 ص
  20. ابي بطوله
    20

    نعاني من عقول لاتفكر وهي كثيره في وسطنا الرياضي فهم كالببغاوات تردد مايقال فقط ولاتعي ماتقول
    مثل صاحب التعليق رقم ٢
    كيف تم تسجيل الدوخي وخالد الغامدي وطلال المشعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 10:22 ص
  21. البجالي
    21

    مبروووك لاي نادي ياخذه الأهلي ولا غيره بس بكل شفافيه اتمنا اشاهده في الدوري الاسباني وبجوار كرستيان رونالدو وكلها تصب في مصلحة الكره السعووووووووووووووووووووووووووديه :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 11:27 ص
  22. سفير الوطن
    22

    تعليق 1 طاقيه
    اذا جا الباص اللي وعدكم به الناقوور سيئتي الحافظ اليكم محترف :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 11:36 ص
  23. sam
    23

    والله من الصدق… الرجال اجل جاية عرض اسباني… قال يبي يرجع للسعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:10 م
  24. طاقيه زري
    24

    جاني احباط !!!!

    خشتة تشبه خشت فهد المفرج :roll:

    رحنا فيها :(

    مرت بباي :lol:

    بباي سيلر مان توتو تا :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:15 م
  25. هشام الثقفي
    25

    أنا كمان برشلونة وريال مدريد يفكرون في ضمي لصفوفهما لكنني أرغب بالعودة للسعودية ومو مشكلة هلال وللا أهلي عادي والاتحاد أو النصر طيبين كمان..وإذا مو متوفر الاتفاق والشباب فرق كبيرة كمان ..وإذا مو متوفر فالوحدة والفتح والفيصلي والرائد والتعاون فرق عريقة ومحترمة ..وإذا مو متوفر خلوني ألعب في أي فريق الله يخليكم المهم لا تضيعون مستقبلي الله يخليكم..ههههههههههههه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:24 م
  26. رائد ( نصراوي )
    26

    مشكلة انديتنا مايبون اي لاعب يحترف يبونه لهم ملك

    يا الحافظ حفظك ربي خلك بأوروبا لأن كما سمعت اندية برتغالية بعد رؤيتها لك

    اتجهوا للدوري السعودي لإستقطاب لاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:26 م
  27. الليث الابيض
    27

    تعاقدوا مع فواز فلاته على امل ان يكون خليفة العملاق اسامة هوساوي وفشل ورموه مجانا للرائد

    تعاقدوا مع يحي مسلم واتضح انه اكثر من لاعب عادي ويعالج بالعيادة اكثر مما يلعب

    اوصلوا رضوان الموسي الى القمة اعلاميا ليكون صورة من اسامة المولد وهاهو يتعالج لديهم بعد اصابته مع الشعلة

    حاولوا دعم حسن خيرات اعلاميا ولكن لا ينفع الاعلم عندما المستوى صفر

    وسيكون الحافظ مثله مثل الاخرين لمستواه العادي ولان بيئة هذا النادي بيئة طاردة والفريدي واسامة اكبر دليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 2:24 م
  28. اهلاوي الجنوبـ07
    28

    اللاعب خلاص ورقع للهلال :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 3:21 م
  29. أبو يعقوب
    29

    صح صح اللاعب جاه عرض من سرقسطة بس هو اللي بي يرجع … حرااااام “كم احن لرغيف أمي”
    تلعبها على مين.. أصلا نادي باكوس فيريرا البرتغالي لازم يفتح مكتب في الرياض جنب السفارة ويحط لوحة “كوبري باكوس فيريرا” ويوفر على الشباب مصاريف سفر و إقامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 3:29 م
  30. ابوعبدالعزيز
    30

    واللة من الكذب لا سرقسطة ولا يحزنون الذبدة تسويق للاعب
    مستوى لاعب لايوهلة للعب لاندية اسبانيا زيدة المبلغ من الهلال فقط :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 3:31 م
  31. عاشق هلالي
    31

    هلا بك في الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 7:11 م
  32. ليثاويه ماركه
    32

    الــــــــــله يوفقه ويروح لسرقسطه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 9:00 م
114