المحرق يهزم البسيتين ويشعل المنافسة على اللقب

الدوري البحريني المحرقأشعل المحرق الثاني المنافسة على اللقب بفوزه المتأخر على البسيتين المتصدر 1-0 يوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة من الدوري البحريني.

ويدين المحرق بفوزه إلى لاعب وسطه محمود عبد الرحمن “رينجو” الذي سجل الهدف القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقتين من تسديدة قوية من ركلة حرة خارج المنطقة. وشهدت المباراة طرد لاعب البسيتين الدولي عبد الوهاب علي (77).

ورفع المحرق رصيده إلى 23 نقطة مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين البسيتين الذي تعرض لخسارته الثانية على التوالي بعد سقوطه الأول أمام النجمة في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وجاءت البداية قوية من جانب البسيتين الذي نجح خلال الدقائق الخمس الأولى في الوصول إلى شباك حارس المحرق أشرف وحيد مرتين ولكن الحكم الدولي علي السماهيجي ألغى الهدفين بداعي التسلل.

ونشط المحرق مع الاقتراب من نهاية الشوط ولاحت له أكثر من فرصة عن طريق حسين علي “بيليه” والنيجيري أوشي. وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقين الهجمات على المرمى، وأنقذت العارضة مرمى المحرق من هدف محقق بعد رأسية الأردني محمود زعترة، وذلك قبل أن يفقد البسيتين جهود أبرز لاعبيه الدولي عبد الوهاب علي لحصوله على الانذار الثاني (77).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة، نجح المحرق في الخروج بهدف ثمين بعد استغلاله ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها رينجو بقوة داخل مرمى البسيتين (88).

110