دوري جميل : الفتح والتعاون يقصان شريط الافتتاح والبطل يخشى مفاجآت الفيحاء

تنطلق يوم الخميس مباريات دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 2017-2018 بمباراتين تجمع الأولى بين الفتح والتعاون والثانية بين حامل اللقب الهلال والمتأهل حديثاً الفيحاء.

وسيلتقي الفتح مع التعاون بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

ويسعى المدرب فتحي الجبال مدرب الفتح لعمل بداية إيجابية مع فريقه من أجل تفادي البداية السيئة التي حدثت للفريق في الموسم الماضي قبل توليه المسؤولية.

وأقام الفتح معسكراً في تركيا استعداداً لدوري جميل خاض خلاله خمس مباريات فاز في مباراة وخسر 4.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق التعاون قد خسر أخر مبارياته التحضيرية أمام الطائي يوم الجمعة 2-1 بعد أن أقام معسكراً هو الآخر في تركيا تأهباً لانطلاق منافسات الدوري.

ونجح كلا الفريقين في ضم مجموعة من أفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية فضم الفتح: التونسي عبدالقادر الوسلاتي وأحمد شراحيلي من الهلال على سبيل الإعارة وعلي الزقعان والتونسي محمد اليعقوبي والمعار من الاتحاد أحمد الناظري والبرازيليين ساندرو مانويل وجواو بيدرو والزامبي سايث سكالا، بينما على الجانب الآخر ضم التعاون: فيصل الخراع قادما من الاتحاد على سبيل الإعارة لموسم واحد وجفين البيشي وصقر عطيف وعبدالمجيد السواط وطلال عبسي والسيراليوني الحاج كامارا والحارس المصري عصام الحضري ومواطنه مصطفى فتحي وريان الموسى المعار من الأهلي وإسماعيل مغربي.

الهلال والفيحاء

يسعى الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال من جانبه للحفاظ على لقب دوري جميل للمحترفين للعام الثاني على التوالي بعد نجاحه المذهل مع الفريق في الموسم الماضي والتتويج بلقبي دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن أجل ذلك ضم فريق الهلال مجموعة من الصفقات الرائعة والتي ضمت الأوروجواياني ماتياس بريتوس والحارس العماني المخضرم علي الحبسي وثنائي الاتفاق حسن كادش ومحمد كنو والسوري عمر خريبين وعلي البليهي ومختار فلاتة.

أما الفيحاء الصاعد حديثاً لدوري جميل فقد أجرى عدداً كبيراً للغاية من الصفقات جعلت تجاوزت العشرين صفقة من أجل ضم لاعبين لديهم خبرة بدوري جميل للمحترفين.

وضم الفيحاء لاعبين من أندية الهلال والخليج والفتح والتعاون والوحدة بالإضافة للاعبين الأجانب.

وستكون مواجهة الهلال هي أحد أهم وأصعب الاختبارات لكتيبة المدرب الروماني قنسطنطين جالكا الخبير هو الآخر بالدوري السعودي لسابق قيادته لفريق التعاون.

التعليقات

2 تعليقان
  1. فيحاوي داعس المحليين
    1

    عقبة الفيحاء الوحيدة للفوز هو تركي الخضير ومساعديه

    مثل عقبة الباطن العام والهدف التسلل في الدقيقة 80 تم احتسابه حرمهم الفوز وحتى التعادل

    معلومة لا يلعب الهلال اول مباراة خارج ملعبه منذ اكثر سنوات كثيرة هل هي الواسطة ام ماذا نسميها ؟؟؟

    العام الاهلي بطل الدوري اول 3 مباريات خارج ملعبه ؟؟؟

    الى متى يعني هذا الفريق الفاسد يسير جدول الدوري وقرعة البطولات لمصلحته ؟؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    10 أغسطس, 2017 الساعة : 11:37 ص
  2. حويلان
    2

    الفتح هذا الموسم أفضل و أقوى بكثير من الموسم المنصرم ، فعلى التعاونيين اللعب بحذر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أغسطس, 2017 الساعة : 1:51 م
99