الاتفاق يرفع درجة استعداداته للأهلي والإدارة تقبل استقالة العبدالكريم

رفع مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش درجة استعدادات فريقه قبل مواجهة الأهلي بعد غد في افتتاحية مبارياته في دوري جميل للمحترفين، وذلك عبر الحصص التكتيكية التي طبقها مع اللاعبين.

وكان الفريق قد أدى اليوم (الاربعاء) تدريباً مغلقاً على ملعب عبدالله الدبل تنوع ما بين الجوانب اللياقية والفنية، مرجئاً تطبيق مناورته الأخيرة للمباراة إلى يوم غدٍ حيث سيؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المواجهة.

وأكد مدرب ميودراغ يسيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم جاهزية فريقه للمباراة بعد المعسكر الناجح الذي أقامه الفريق في تركيا والمشاركة الإيجابية في دورة تبوك الدولية، والتي حقق لقبها.

وكشف يسيتش بأنه سيخوض كل مباراة في الدوري على حدة، رافضاً إطلاق أي وعود قبل الدخول في المنافسة.

وقال: “كل ما يمكن أن أعد به هو العمل الجاد من أجل فرض شخصية الفريق في الدوري، والسعي نحو تحقيق نتائج إيجابية، تليق بجهوزيتنا”.

من جانبه أكد قائد الفريق الحارس احمد الكسار بأن الفريق سيدخل مواجهة الأهلي بكل قوة، من أجل فرض شخصيته منذ البداية، متمنياً أن ينجح الفريق في حصد نتيجة إيجابية في افتتاحية الدوري.

من جهة ثانية وافقت إدارة النادي على استقالة عضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم من منصبه، وذلك عبر بيان إعلامي أكدت من خلاله تقديرها لظروفه العملية الطارئة.

وكشفت الإدارة عن مساعيها الماضية في ثني العبدالكريم عن قراره، لكنها قبلت به لإدراكها بظروفه العملية، وارتباطاته المقبلة.

وثمنت إدارة النادي مبادرة العبدالكريم بتسديد عضوية هيئة أعضاء الشرف البلاتينية ليواصل دعمه للنادي كعضو شرف.

93