بدأ التحضير لمواجهة الأهلي.. الاتفاق يجدد رعاية المانع ويدشن أطقم الموسم الجديد

بدأ فريق الاتفاق اليوم (الثلاثاء) تحضيراته لأولى مبارياته في دوري جميل للمحترفين والتي سيستقبل فيها نظيره الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وطبق مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش تدريبات منوعة ما بين اللياقية والفنية عبر تنفيد حصص تكتيكية مختلفة نفذها اللاعبون بشكل فردي وجماعي.

وقرر يسيتش اغلاق التدريبات يومي الاربعاء والخميس بغية رسم تصوراته الفنية للمباراة.

من جهة ثانية جددت إدارة النادي عقد الرعاية مع الشريك الطبي للنادي مجموعة مستشفيات المانع العامة بعد عامين من الشراكة الناجحة، ويقضي العقد الجديد بانتقال شعار مستشفيات المانع الى أسفل المنطقة الخلفية لقميص الفريق.

وشهد الحفل الذي أقيم بمناسبة التجديد وحضره عدد من الشرفيين يتقدمهم خليل الزياني تدشين أطقم الفريق للموسم الرياضي الجديد، وذلك بمشاركة المهاجمين هزاع الهزاع، ومحمد الصيعري والحارس احمد الكسار.

وجرى خلال الحفل تسليم استشاري جراحة العظام الدكتور محمد البلوي الحقيبة الطبية التي تحمل شعار مستشفيات المانع للطاقم الطبي للفريق والتي سترافقهم خلال المباريات، كما تم تقديم عرض مرئي عن مستشفيات المانع.

وأكد أمين عام نادي الاتفاق إبراهيم القاسم أن تجديد الرعاية مع مستشفيات المانع جاء بعد النجاح المطرد خلال الموسمين الماضيين، مؤكداً افتخار النادي بالشراكة مع مستشفيات المانع التي تعد من أعرق المستشفيات في المملكة.

من جهته كشف مانع المانع مدير التسويق وتطوير الأعمال بمجموعة مستشفيات المانع عن أن قرار التجديد مع نادي الاتفاق بالمميزات الجديدة للعقد جاء ليقينهم بنجاح الرعاية في العامين الماضيين، موضحاً بأن العلاقة بين الطرفين اتسمت بالشراكة الاستراتيجية.

93