مدرب الاهلي ريبروف يشعر بالراحة ويشيد بتجاوب لاعبي الفريق

تحدث الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، عن أهدافه مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكداً إنه يمكنه التكيف مع البيئة الجديدة التي يعيش فيها بالمملكة العربية السعودية.

وقال ريبروف، حوار تلفزيوني له مع قناة ProFutbal الأوكرانية إنه عمل في كثير من البلدان أبرزها تركيا وإنجلترا ويمكنه الحديث باللغة الإنجليزية مع مسؤولي الأهلي، كما يمكنه ايضاً الترجمة.

وأشار المدرب الأوكراني إلى شعوره براحة كبيرة في النادي الأهلي، خاصة وإن صديقه القديم في دينامو كييف بدر القدوري سينضم لفريقه المعاون في الأهلي وهذا ما يساعده على التكيف بشكل أكبر مع الثقافة واللغة الغير مألوفة بالنسبة له.

وتطرق ريبروف في حديثه إلى إنه اعتقد أن اللاعب دينيس هارماش سيغادر دينامو كييف في الصيف الجاري، ما دفعه لمطالبته بالانضمام إلى الأهلي.

يذكر أن الأهلي قد أكمل عقد محترفيه الأجانب، حيث يتواجد في صفوفه 6 لاعبين: شيفو، فيتفا، السومة، كلاوديمير دي سوزا، ليوناردو، أبوابونا.

واختتم ريبروف تصريحاته مشيراً إلى إنه فوجئ بمستوى لاعبي الأهلي خلال استعدادات الفريق: “اللاعبون ظهروا بمستوى جيد خلال التحضيرات ويستجيبون سريعاً”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. خالد
    1

    الله يستر وبالتوفيق للملكي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 أغسطس, 2017 الساعة : 11:46 ص
  2. \الملكييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    2

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييق لعشقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واكيد بترتاح ياريبيروف لانك في نادي محترم وفالك الذهب وموفق مع الامبراطور واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أغسطس, 2017 الساعة : 8:18 م
102