رئيس و أعضاء اللجنة البارالمبية السعودية يستقبلون أبطال المنتخب السعودي المشارك بكأس العالم

استقبل رئيس اللجنة البارالمبية السعودية الأستاذ أحمد المقيرن و رئيس لجنة ألعاب القوى و عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأستاذ حسام الصالح بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للبارالمبية السعودية المهندس عبدالرحمن العثمان و عددٍ من أعضاء اللجنة البارالمبية السعودية؛ أعضاء الجهازين الإداري و الفني و نجوم منتخب المملكة لألعاب القوى بعد فراغم من المشاركة المتميزة في بطولة العالم للشباب و التي أقيمت مؤخرًا في سويسرا .
و قد رحب المقيرن بالوفد و قدم لهم التهنئة بوصوله إلى أرض الوطن بالسلامة ثم على مشاركتهم الفاعلة و المميزة بالإضافة إلى تحقيقهم عددًا من الانجازات ، كما حثهم على مضاعفة الجهد و مواصلة التدريبات و السعي لتطوير مستوياتهم و أدائهم ، والعمل بجد و اجتهاد في كافة المنافسات الرياضية التي يشاركون فيها .
و أكد المقيرن على أهمية الدور الكبير للاعب السعودي في تمثيله لبلاده خلال مشاركاته في مثل هذه المناسبات ، مشيدًا بالإمكانات الكبيرة و العظيمة و التي تبذلها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- في تشجيعهما للرياضة و دعمهما للرياضيين .
كما قدم المقيرن شكره وتقديره للهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بالمكتب التنفيذي على حسن ضيافتهم و حفاوة استقبالهم للوفد و تقديم التسهيلات اللازمة لهم .
من جانبه قدم الأستاذ ناصر القحطاني رئيس بعثة المنتخب السعودي شكره و تقديره لرئيس اللجنة و الرئيس التنفيذي و لأعضاء اللجنة على استقبالهم و حفاوتهم غير المستغربة ، مثمنًا للجميع وقوفهم و متابعتهم الدائمة لأفراد البعثة ، داعيًا الله سبحانه و تعالى التوفيق و السداد لمواصل انجازات المنتخبات السعودية.
يذكر بأن البعثة تكونت من الأستاذ ناصر القحطاني رئيسًا للبعثة و الكابتن مصلح العتيبي و الكابتن علي الغريبي و الكابتن عماد الحامظي للجهاز الفني و اللاعبين سلطان الزهراني وعبدالله الزويهري وعلي النخلي .

105