بالصور : كنو يشارك في تدريبات الهلال ومحاضرة تحكيمية للاعبين

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباتهم؛ استعدادًا لمواجهة ضيفهم الفيحاء مساء يوم الخميس المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” في المران على الجوانب الفنية، إذ عمل الجهاز الفني -في بداية المران- على تطبيق تدريبات التسلّم والتسليم والتحرك السليم، قبل أن يعمد إلى تطبيق تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، طبّق بعدها “دياز” عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الفيحاء، اختتمها بمناورات على جزء وكامل مساحة الملعب، في حين شارك اللاعب “محمد كنو” بالجزء الأول من التدريب، قبل أن يكمل مرانه بالجري.

فيما يعقد “رامون دياز” وأحد اللاعبين عند الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء، مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريق للقاء “الفيحاء”.

وسيؤدي الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء الغد مرانًا مغلقًا؛ تحضيرًا للقاء الفيحاء، حيث ستتاح الفرصة لوسائل الإعلام بتصوير الربع ساعة الأولى من المران.

من جهة اخرى ألقى الأستاذ “عبدالمحسن الزويد” قبل مران الفريق مساء اليوم؛ محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق، شرح خلالها كافة التعديلات الجديدة لقوانين كرة القدم.

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    جدولتوا الفيحاء لاول مباراه لكم ان شاءالله يهزموكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أغسطس, 2017 الساعة : 5:31 م
101