مدير منتدئ الريادة الدولي في ضيافة معرض (منشآت)

أستضاف معرض الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ” منشآت ” المشارك في النسخة الثالثة عشر من مهرجان عنيزة للتمور . سعادة الدكتور عبد الحميد بن عبدالله الرميثي . الرئيس لمنتدى الريادة الدولي للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة . وذلك يوم أمس الأحد وكان في إستقباله لدى وصوله المعرض من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الاستاذ عبدالله الربدي وفريق عمل المعرض . حيث تم تقديم شرح وافي عن الهيئة وأنشطتها وما تقدمه لدعم التنمية المستدامة والإقتصاد الوطني .
وتم بحث إمكانية التعاون بين الهيئة والمنتدى الدولي للريادة في الإمارات
بعد ذلك تسلم الدكتور عبدالحميد الرميثي درع تقديري من الاستاذ عبدالله الربدي . كما تم تسليمه هديه خاصه بمناسبة زيارته للمعرض .
من جهته أبدى الدكتورعبدالحميد الرميثي إعتزازه بزيارته للجناح الخاص للهيئة . مؤكداً إن هذا الجناح يؤكد مدى الإهتمام الذي توليه الهيئة للوصول إلى المجتمع . في جميع المجالات . خاصة وأن التمور تعد قطاع إقتصادي سعودي كبير وهام . ومن خلال قطاع التمور يمكن صناعة الكثير من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي ستكون رافد هام ورئيسي لدائرة الإقتصاد السعودي .
مؤكداً إن هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية أستطاعت خلال فترة زمنية قصيرة أن تكون أحد أهم المنظمات في المنطقة الداعمة للأعمال ولريادة الأعمال والسعي لتحقيق التنمية المستدامة التي ينشدها الجميع .
وأبدى الرميثي ترحيبه التام بالتعاون مع الهيئة مؤكداً إن وجوده في هذا المعرض يؤكد حرصه ورغبته للتعاون لما فيه خير وصالح البلدين الشقيقين والشعبين الشقيقين في الإمارت والسعودية .
ووجهه الرميثي شكرة وتقديره الخاص للقائمين على المعرض على الإستقبال وكرم الضيافة

109