التاريخ لا يكذب !!

# أمام الهلال والأهلي فرصة تاريخية لإستعادة الأمجاد الأسيوية وإستعادة التاريخ الكبير في المحافل القارية .. وإعادة هيبة الكورة السعودية للواجهة من جديد . بعد أن أحرقت الأجيال المتلاحقة والإتحادات المتعاقبة تاريخنا الرياضي .كل الظروف مهيأة لتحقيق المنجز فإدارات الأندية صرفت ملايين الريالات و وفرت أرقى المعسكرات وأحضرت أدهى المدربين وطعمت الفريق بالنجوم .. وأمام الاعبين فرصة لن تتكرر لمسح كل الإخفاقات الماضية .

# 13 عام من غياب الأندية والمنتخبات السعودية عن الإنجازات سواء الخليجية او القارية وأصبحت مشاركتنا تشريفية وتسجيل حضور فقط .. وأعتقد أننا ندفع ثمن الإحتراف الأعواج وصفقات الشوء الإعلامي والبهرجة وأمست صفقات الأندية السعودية على الورق فقط ..

# إتحاد القدم سارع مشكورا بإقرار الحارس الأجنبي لعل وعسى يساهم في تحقيق بطولة دوري أبطال اسيا وإلاتحاد القاري مشكورا فصل الشرق والغرب ومازالت هذه البطولة مستعصية على الأندية السعودية ..

# وأتمنى من إدارات الأندية أن تهتم بالشباب وتزرع فيهم تحقيق البطولات الخليجية والعربية ومن ثم سوف تكون البطولة الأسيوية سهلة قوية .. أقولها اليوم وغدا وبعد غد هذا الجيل من الاعبين لن يحقق أي بطولة خارجية !!

 

همسة :
مازال الإتحاد المنتخب ضعيف جدا وبدأ يتساقط قبل أن يبدأ في رسم إستراتيجية عملها ..كان بإمكانها أن يكون أكثر قوة وتميز لو طبق القوانين بكل صرامة !!

105