رئيس هيئة أعضاء شرف للاعبين: أنتم الأفضل وطموحكم عالي

ساند رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لاعبي النادي الأهلي وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وطلب رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي اللاعبين بالعمل الدؤوب الدخول في أجواء المنافسات المقبلة بروح الإنتصار لكسب الألقاب وتحقيق تطلعات العشاق.

وأشار سموه في اللقاء الذي جمعه باللاعبين والجهازين الفني والإداري عقب التدريبات مساء اليوم بحضور أعضاء مجلس الإدارة إلى أهمية المرحلة المقبلة التي تستدعي تسخير كافة الجهود من قبل الجميع، مؤكدا أن إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد حريصة كل الحرص على تهيئة الأجواء الإيجابية التي من شأنها دعم مسيرة الفريق الكروي خلال مشوار المنافسة على المستويين المحلي والآسيوي.

وفِي ختام حديثه إلى اللاعبين اعتبر سموه أن تطلعات وطموحات جماهير ومحبي النادي في الوصول إلى اللقب الآسيوي تمثل دافعاً قوياً لبذل كل الجهد فيما تبقى من أدوار نهائية للبطولة؛ والطموح عالي وانتم الأفضل.

وكان في استقبال سمو رئيس هيئة أعضاء الشرف عند وصوله مقر النادي أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ وضاح بخش، والأستاذ ياسر محروس، والأستاذ ماجد العوفي، والأستاذ محمد القنب، ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد الدوسري.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    الله يوفقهم وفالهم البطولات المحليه والخارجيه يارب

    Thumb up 6 Thumb down 3
    4 أغسطس, 2017 الساعة : 11:54 ص
100