نصراوي سابق يوجه النصيحة لريكاردو غوميز

نصح لاعب النصر السابق علي كميخ المدرب البرازيلي الحالي للفريق ريكاردو غوميز بالعمل من خلال طريقة 4 ـ 4 ـ 2 والتي تعتمد على زيادة العدد في الوسط والضغط على المنافس بجانب سهولة الوصول للمرمى.

وكتب كميخ من خلال حسابه عبر تويتر:” “4 ـ 4 ـ 2 تتطلب نوعية خاصة من اللاعبين القادمين من الخلف ليكونوا مكملين للمهاجم إضافة إلى لاعبي الأطراف أدوارهم الهجومية ترتكز على تحركات القادمين”.

وأضاف: “ظهير قوي ومميز وطرف قوي ومميز و2 مهاجمين تحركاتهم بالصندوق متناغمة حتما وصولك للمرمى سهل جدا ويضع الخصم تحت الضغط طبعا هناك أدوار لبقية الفريق”.
وأكد كميخ على أهمية عودة اللاعب البرازيلي برونو أوفيني إلى خط دفاع الفريق النصراوي خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى عودة الحارس عبدالله العنزي للتدريبات الجماعية، كما حذر النادي من قتل موهبة اللاعب الصاعد عبدالرحمن الدوسري من خلال اعارته بدلا من البقاء مع الفريق.

وقال نجم النصر السابق: “عودة برنو لدفاع النصر وعودة العنزي للتمارين حل إداري وفني ممتاز.. عدم إعارة الدوسري و مشاركته بالفريق الأول وإعادته للأوليمبي قتل لموهبته (رؤيتي)”.

وأختتم بقوله: “إبعاد النجوم بكرة القدم بسرعة وبطريقة غير مدروسة من الجوانب الفنية والبديل، قتل لمنظومة فريق يطمح بالبطولات، الآراء العاطفية والشخصنة مرض قاتل”.

11