البرازيلي “ساندرو” يرتدي قميص الفتح موسماً بالإعارة

أعلنت إدارة نادي الفتح التوقيع مع المحترف البرازيلي في صفوف نادي التعاون ساندرو مانويل لتمثيل الفريق الفتحاوي لموسم رياضي واحد بنظام الإعارة ، ويأتي التوقيع مع المحترف البرازيلي لما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية على مستوى مركز المحور وجمعه مابين الدفاع والهجوم ، وجاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق الفتحاوي منذ قدومه في شهر يناير الماضي في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الماضي بنظام الإعارة .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق شكره وتقديره لإدارة نادي التعاون ممثله في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد القاسم على تسهيلهم انتقال اللاعب .

من جانبه عبر البرازيلي ساندرو عن سعادته بانتقاله وعودته لنادي الفتح وقال : العودة للفتح مجدداً أمر يبعث بالسعادة فقد تمكنت في فترة قصيرة من الانسجام مع زملائي ويعود هذا الأمر بفضل البيئة الفتحاوية الجاذبة التي تمنحك اللعب بدون أي ضغوط وكذلك روح اللاعبين المميزة . واختتم حديثه قائلاً: لدي الكثير لأقدمه وأنا أمام تحدٍ جديد وقوي وبإذن الله سأكون وفق تطلعات إدارة وجماهير نادي الفتح وتحقيق النتائج الإيجابية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ahmed
    1

    ساندرو ممتاز لكن المدافع التونسي ضعيف و الزمبي لا يستحق كل هاته المفاوضات فهو لاعب عادي جدّا
    و لا بد من إنتداب سريع لحارس مرمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2017 الساعة : 2:31 ص
104