الهلال و “NIKE” يكشفان عن الطقم الرسمي للموسم القادم

كشف نادي الهلال وشركة “Nike” النقاب عن الطقم الرسمي للنادي لموسم 2017 / 2018 م، الذي صمم خصيصًا؛ ليجمع بين شخصية نادي الهلال الفريدة وتكنولوجيا dri-fit؛ ابتكار الألبسة لشركة “Nike”، الذي يمنح اللاعبين راحة قصوى ويساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وعبّر صاحب السمو الأمير نواف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادته بتدشين الطقم الجديد، متمنيًا التوفيق للنادي ولشركة “nike” في تحقيق ما يعود بالنفع على الطرفين من خلال الشراكة التي تجمعهما.

ويعد دمج التدرجات المتعددة للون الأزرق، الذي يشتهر به نادي الهلال بهذه الطريقة الفريدة، عنصرًا أساسيًا في التصميم الجديد، ويعبر عن القيم المتأصلة التي تجمع النادي واللاعبين و عشّاقه.

ويوجد فوق تدرّجات اللون الأزرق خطوطه الداكنة على الجوانب الأمامية، وتشكل ياقة القميص العصرية خطًا أزرق اللون يلتف حول الرقبة. وتمّ تصميم الأكمام والأكتاف باللون الأبيض المتباين لإظهار قوة الأكتاف.

ويحيط شريط أبيض بجوانب القميص تمتد حتى منتصفه، ويزهو القميص بياقته الجميلة المستديرة، وشعار نادي الهلال الذي يزين الطرف العلوي للجانب الأيسر.

وتم تصميم “شورت” الزي الجديد باللون الأبيض، مع خطوط زرقاء على الجانبين، وزينت بشعار النادي إلى الزاوية الأمامية إلى جانب اليد اليمنى، في حين تظهر أرقام اللاعبين وشعار “نايكي” إلى الجانب الأيسر من “الشورت”، ويكتمل الزي الجديد بالجوارب الزرقاء التي تتناغم ألوانها مع باقي التصميم.

من جانبه، أكد لاعب نادي الهلال سلمان الفرج: “يغمرني الزي الجديد لنادي الهلال بشعور رائع من الاعتزاز والتفاؤل، وعند ارتداء الزي لأول مرة شعرنا جميعًا برشاقة لافتة في الأداء، وأنا متشوّق لخوض المباريات بالزي الجديد، والفوز بالمباريات، وإسعاد جماهيرنا الغالية”.

وسيظهر اللاعبون بزيهم الرسمي الجديد لموسم 2017 / 2018م يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل، فيما سيتم إطلاق الزي في متاجر “نايكي” nike.com، وموزعيها المعتمدين اعتبارًا من يوم الثالث من شهر أغسطس.

وتعاونت شركة “nike” مع الفنان السعودي الشاب “راشد المتيعب” احتفالاً؛ بشراكتها الطويلة مع نادي الهلال، حيث ابتكر “المتيعب” لوحة فنية تجمع بين الشغف والإبداع، مخصصة لمشجعي نادي الهلال، إذ تمتاز اللوحة بصورة سمكة قرش سابحة في محيط أزرق ممتد، كما تضم كلمة “الزعيم” في إشارة إلى نادي الهلال، إلى جانب الرقم “14” الذي يشير إلى عدد بطولات الدوري التي حققها الفريق الأول لكرة القدم.

وأعرب “راشد المتيعب” عن سعادته الكبيرة على هذا التعاون، وقال :”عندما تواصلت معي شركة Nike للعمل على تصميم فني خاص لزي رياضي جديد لنادي الهلال، شعرت بسعادة غامرة لأن هذا العمل يجمع بين أمرين يمثلان الشغف الأكبر في حياتي، وهما نادي الهلال والفن الجرافيتي. ويتميز نادي الهلال والمشجعون الذين أفخر بالانتماء إليهم بثقافة فريدة حقًا شكلت مصدر إلهام رئيس لي في ابتكار هذا العمل الفني الاستثنائي”.

ويمكن للمشجعين مشاهدة التصميم الفني لدى متاجر nike في الرياض، بما فيها طريق الملك فهد، وطريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وحرصت شركة “nike” على اعتماد تقنية Dri-FIT من Nike في الزي الجديد؛ التي تساعد على سحب العرق بعيدًا عن جسم اللاعب، حيث يتبخر سريعًا، ويشعر اللاعبون بالانتعاش ما يتيح لهم تقديم أفضل أداء ممكن.

واستخدم في الأجزاء الرئيسة للزي الجديد الليزر؛ لتصميم فتحات التهوية والقماش الشبكي لمساعدة اللاعبين على تحسين أدائهم بزيادة دوران الهواء، وتنظيم درجة حرارة أجساد اللاعبين. وتم تصنيع القميص الجديد باستخدام القماش الشبكي.

وتسهم شركة “Nike” برفع مستوى الاستدامة في ابتكار أطقم كرة القدم باستخدام البوليستر المعاد تصنيعه، بما يساعد على تقديم أداء لا يضاهى وتخفيف التأثيرات على البيئة.

ويجري تصنيع قمصان الزي الرياضي والسراويل من قماش البوليستر المعاد تدويره، والذي يصنع بدوره من الزجاجات البلاستيكية المعاد استخدامها عبر إذابتها للحصول على خيوط فائقة الدقة، ولإنتاج زي واحد، تم تدوير حوالي 16 زجاجة بلاستيكية. ومنذ عام 2010، أعادت “Nike” استخدام أكثر من 3 مليارات زجاجة بلاستيكية من مجمعات النفايات، لتحولها إلى بوليستر يكفي لتغطية احتياجات حوالي 5,200 ملعب كرة قدم.

التعليقات

1 تعليق
  1. Nasrawi_3alami
    1

    هههههههههههههه دعاية فلم كوميدي ولا فنايل !!!!!!!
    هههههههههههه ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2017 الساعة : 2:53 ص
102