اعذروهم .. فقدوا السيطرة

تقدم النصر بطلبه للفيفا لتسجيل اللاعب اليوناني انجليوس خارستياس عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وسار الأمر بسلاسة دون تعطيل وترك الأمر برمته للفيفا وقوانينها … وهب إعلام العصرالحجري كيف تسير أمور النصر بهذه السلاسة فقد أعتادوا في عهود سابقة أن توضع العثرات والعراقيل في طريق النصر .. قلبوا الموازين وخطأوا الصواب وصوبوا الخطأ .. الاتحاد السعودي لم يكن سوى موصلا لطلب النصر .. وحتى هذه اللحظة لا يعلم أحد هل سيوافق الفيفا أم لا  ولكن المتحجرين أرادوا أن تبتر المحاولة في مهدها ولا يصل الطلب للفيفا دون مراعاة لتشاريع او نظر لقوانين.
في برنامج ارسال سأل مقدم البرنامج الضيف القادم من المنطقة الشرقية عن رأيه في أستقبال جماهير النصر لللاعب اليوناني وفورا بدأ الضيف تعليقه بالأسقاطات وقال بأن اللاعب وصل بالطائرة وغدا يعيدونه بتاكسي وقبل أن يسترسل في أسقاطاته قطع المخرج الصورة والصوت من الضيف المتوتر المتشنج ويبدو أنهم أعطوه دشا باردا تحت الهواء وبينوا له بأننا في عهد جديد للقناة الرياضية وعليه أحترام مهنته وأحترام المشاهدين فالقناة لم تعد كالسابق مجيشة لصالح ناديه وعاد الضيف بعد لحظات مستوعبا للدرس وبدأ هادئا رزينا يحسب لكل كلمة الف حساب قبل أن يخرجها للمشاهدين.
من الواضح أن أعلاميوا العصر الحجري يعيشون الآن اسوأ لحظاتهم بعد تيقنهم بأنهم قد فقدوا السيطرة على مقاليد الكثير من منافذ إعلامنا الحيوية وبعد أن أيقنوا بأن الاتحاد السعودي المنتخب يحاول جاهداً في بداياته أن يتعامل مع الجميع بمبدأ الحياد ونبذ ولفظ كل من أعتاد على أن يخدم ناديه على حساب الآخرين … الصدمة لهؤلاء المتحجرين تبدوا قوية ولا علاج لها فقد أدمنوا المحاباة والتحيز لنادي بعينه ولذا هم يرون كل فعل وعمل حيادي يرونه غير طبيعي .. أعذروهم فمن عاش أربعين عاما تحت مظلة التعصب والمحاباة لن يستوعب الحياد والديمقراطية في شهرين فقط.

نقاط تحت السطر :
* حتى لو نجح النصر في تسجيل انجليوس فيجب أن لا يلعب النهائي فالتوليفة الحالية للنصر قادرة على الظفر بكأس ولي العهد.
* النصر في مباراة الأتفاق كان فريقا عالميا تعامل مع المباراة بكل هدوء وكان واثقا من الفوز ولم يبذل لاعبوه مجهوداً كبيراً فقد كان النهائي نصب اعينهم والثلاث نقاط أيضا تهمهم.
* سعود حمود ؟؟؟؟؟؟
* الزيلعي وعمر هوساوي تطور متواصل في مستواهما.
* عبدالغني أصبح يمثل مصدر ثقة للجمهور النصراوي .. نرجوا الاّ تعيقه اصابته عن النهائي.
* باستوس لعب على الواقف أمام الأتفاق .. من الواضح أنها كانت تعليمات كارينيو بتوفير المجهود.
* محمد حسين ثلاث مباريات فقط مع النصر لم تهتز فيها شباك النصر ولا مرة.
* إذا سارت الأمور بصورة طبيعية دون شحن زائد للاعبي النصر ودون مفاجئات تحكيمية أو اصابات في النهائي فالكاس أقرب للنصر.
* في مباراة الشباب والهلال كان تفوق الشباب فنياً واضحاِ ولولا خوف بردوم  من اسم الهلال الذي لم يعد له غيره هذه الأيام لفاز الشباب من بدري وبنتيجة ثقيلة.
* تيجالي مهاجم يملأ العين.
*  في تشكيلة الهلال الحالية لا يوجد لاعب خطير إلاّ نواف العابد فهذا اللاعب قادر على الحصول على أخطاء وضربات جزاء كما ان أسلوبه يثير المدافعين ويجعلهم يرتكبون الأخطاء.
* الحضور الجماهيري النصراوي في مباراة الأتفاق لم يكن يوازي أداء الفريق في المباريات الأخيرة.

الرمية الأخيرة :
تقدمت لجنة المنشطات للجنة الأنضباط بشكوى ضد عبدالغني منذ ثلاثة أسابيع .. ولم نرى تحرك ولم يستدعى عبدالغني أو الشاهد .. من المفروض أن يتحرك للسؤال عن هذه الشكوى !!! بالتأكيد ليس عبدالغني إذا لم يستدعوه وبالتأكيد ليس الامير فهد بن خالد الذي قيل أنه شاهد .. اعتقد أنه على لجنة المنشطات أن تبادر بالسؤال عما تم اتخاذه بخصوص شكواهم . اللهم إلاّ إذا كانوا غير واثقين فيما أدعوا به ضد حسين عبدالغني.

التعليقات

42 تعليق
  1. عبدالله العالمي
    1

    الكاتب الرياضي الاستاذ رامي\ لم يتمنى مشاركة اللاعب اليوناني فيما لو وافق الفيفا وانا اختلف معه في ذلك واتمنى مشاركته من اول المباراة لانه سيتيح فرصة لباستوس والسهلاوي اكثر من لو شارك السهلاوي والراهب لان مدافعي الهلال يمتازو بالطول خاصة القلوب ومشاكة اليوناني ستكون شغلهم الشاغل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:20 م
  2. كلمة حق فاسمعوها
    2

    اعتراف مبطن بأن القناة اضحت ذات صبغة صفراء فالمتشنج بنظركم لم يكن أشد انفعلا من الهريفي وهو بنظركم يقول الحق ولا تأخذه لائمة لائم.
    لازلنا نطلب صورة التقرير الذي رفع للفيفا فقط فطرحوه ع الاعلام لتسكتوا هذه الاصوات التي طالما ارعبتكم!!! وياليتكم تتكرمون وتنتقدون الاتحاد السعودي الذي لم يرفع طلبا للقادسية وآخر للفيصلي!! ولم يرفع استرحام فقط دون تحوير او تزوير للاتفاق ليسجل لاعبه.
    قلت في تعليق سابق ان مسلسل الاصابات سيتكرر جزاء وفاقا فترك البت في قضية عبد الغني وحفظها في الادراج ظلم واتهام لجنة المنشطات ظلم والظلم ظلمات,,, كيف اذا تم ارهاب اللجنة كي لا تفصح عن العينة الايجابية للاعب نصراوي في مباراة الاهلي.
    لا زلنا نتمنى ان نجد جوابا شافيا للاهتمامكم وحرصكم ع بطولة محلية عالميتكم المزعزمة اكبر منها؟؟ كيف لو كانت البطولة ع الدوري والذي لم تحلموا به حتى بالمنام!!! انها المحلية !!! انها صعبة قويه!!! :mrgreen:
    لا زال معكم 3 ايام فكتبوا وافرحوا وتجمعوا وبعدها ان شاء الله ستعودون لادويتكم المعتادة وتشجيع الفتح والاهلي علّ وعسى ان يعوضوكم بحرمان الزعيم من بطولاته.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:25 م
  3. العالمية ماركة نصراوية
    3

    لاهنت ي رامي ( درر )
    مقال اكثر من رائع
    وان شاء الله ستفرح
    وتفرح الامه النصراويه يوم الجمعه
    بحول الله وقوته .

    # العالميه صعبه قويه #

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:34 م
  4. nimer
    4

    رغم التغيرات الملحوظة في مجال الرياضة بعد الرئيس أحمد عيد الا لجنة التحكيم بمنأى عن هذا التصحيح ,
    فالأولى أن تكون البداية من التحكيم ولعل مباريات درجات الشباب والناشئين الأخيرة خير دليل ( طرد بالجملة) لصالح الفريق المدلل وايقاف خالد الزيلعي وعيد ( المتعمد ) دليل اخر !
    فما تنتظر ياسيادة الرئيس ( اللجان أهم من 8 لاعبين بالبرتغال)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:34 م
  5. العالمية ماركة نصراوية
    5

    عبدالله العالمي
    كيفك ابو عابد ان شاء الله بخير
    منور ي عالمي
    الف مبروك فوز نصرنا ليلة امس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:36 م
  6. فهد عبدالله
    6

    بإذن الله سنجعلهم في موجهم يغرقون فالمد النصراوي مساء الجمعة سيطالهم في شواطئهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:44 م
  7. البقمي
    7

    ادعوا الى المتنبي ابن الوطن البار فهد الهريفي فالفضل يعود الى الله ثم له في تنضيف القناة السعودية الرياضية و إعادتها الى ابناء الوطن عامه
    و هي كانت مختطفه من قبل شبيحه معينه تسعاء في الارض فساد
    فهم موجودين في اكثر من موقع و ليس في التفلزيون السعودي فقط و اتمنى من ابناء الوطن المخلصين التصدي لهذا اللوبي الازرق الفاسد
    و الى الامام يا وطناء الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:59 م
  8. ثلاثي الرعب .. ( 9., 8 ., 11
    8

    مقال جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:15 م
  9. احمدالزاحفي نصراااااوي
    9

    شكرمقال رائع ونقاط اروووع
    وبالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:15 م
  10. فارس نجد
    10

    حسين عبدالغني لن يلعب النهائي لانا لجنة الانحطاط ستوقفه اربع مباريات وغرامه 20 الف ريال بعد ان ياخذو شهادة رئيس الاهلي ابو زيد الهلالي همهم الاول ان لايلعب حسين النهائي انها عصابه ياساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:31 م
  11. العمري
    11

    مالذي هلهلك يا هلال ؟!!؟
    هل هي عودة العدل وانحسار الدلال ؟!!؟
    ام هو رحيل هوساوي بسبب نقص الاموال ؟!!؟
    الزعيم المزعوم عاد لحجمه الطبيعي بعد فقدان اللوبي الازرق السيطرة عىلى اللجان والاعلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:43 م
  12. محب
    12

    اقول للكاتب … لم تكتب هذا الكلام الا لانك ذقت انت وامثالك الامرين من الهلال الذي كان ومازال وسيبقى تاج على رؤوسكم … وصدق سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد عندما قال نفخر عندما يكون اخفاقات الهلال انجازات للاخرين … مبارك لك قلبك الاسود والحاقد … دام عزك ياهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:46 م
  13. y not
    13

    الله يكون بعون ادارة ولاعبين وكل ماهو نصراوي ..لقد اعلنوا الحرب على كل ماهو نصراوي …ايام ابو خالد حاولو هدم النصر ..تدخلوا في صفقات النصر ..خلقوا قضايا للاعبين ..زرعوا الفرقه كم لاعب خسرة النصر بسببهم نجوم كانوا صغار …حتى في صالات الامتحانات لم يسلموا من شرهم ..لاعبين تم ايقافهم ظلم ..الحذر الحذر يارئيس النادي ..الحذر يا نجوم النصر ..وسالفه تصوير الهريفي مع اهله ليست ببعيد ..لم يسلم منهم ومن شرهم اي لاعب نصراوي ..في بطوله المصيف والتي فاز بها النصر تم رشوة لاعبين من النصر على ان ينسجبوا ولا يلعبوا النهائي وفاز النصر ..هذا مثال على مدى وقدم خبثهم وظلمهم وشرهم .المعذرة ع الاطاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:52 م
  14. صوت الشعب
    14

    الى الأمام يا عالمي فخلفك ( 27 ) مليون مواطن سعودي ( مابين عاشق ومحايد )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:10 م
  15. حب حار اصفر
    15

    اللاعب الهلالي هو الوحيد اللي ما يقدر يفتح فمه ألاّ عند طبيب الاسنان أو اذا انتقل لنادي ديمقراطي …

    لكن دامه داخل هذا الشبك الازرق مستحيل يعطوه فرصه ليعبر عن رأيه مثل بقية البشر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:19 م
  16. مردخاي الهلالي
    16

    كاس سلمان نصراوي نصراوي نصراوي
    النصر صار مرعب للخصوم ومفاتيح فوزه كثيرة
    محمد حسين إضافة مره قوية للدفاع لاعب هدو ثقة خبرة دولية
    وتوزعه للكرة يتم بالمسطرة مشالله عليه
    وهوساوي في تألق والغامدي مقاتل وأبو عمر اه آه آه هذا لحاله قصة تعجز الكلمات عن وصفه
    بالعربي الكأس عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:40 م
  17. كوفي شوب
    17

    قاتل الله التعصب الذي يتغلغل في عروقك يا صاحب هذا المقال
    ماهذا الرأي التعصبي الذي يشابه رأي اكثر مشجعي ناديك احتقاناً ؟
    لو كان الموضوع بالعكس كان ستكتب عن دلال الهلال ثلاث سنين بالتمام وبدون انقطاع
    لو كان بدلاً عن ايوفي ويسلي و استطاع الهلال استقطاب لاعب اجنبي لسمعنا بمناحات و بكائيات لا تنتهي
    يبدو لي انك يا كاتب هذا المقال لا تصاحب الا نصراوين محتقنين و لا تقراء الا لنصراوين متعصبين
    لذلك انت تعيش متقوقعاً في بوتقة صفراء لونها لا يسر الناضرين
    من غير المعقول ان تتكلم في قضية تعاقد النصر مع خارستياس بكل هذه السطحية المبالغ فيها
    فانت لا ترى الا وجهة نظر المحتقنين و لا تسمع الا صياح الغوغائيين الصفر
    عليك ان تفتح افاق افكارك وتتحاور مع المعترضين معكم – ايها المحتقنين –
    عليك ان تتمتع بالرأي و الرأي الآخر – لن ينفعك التقوقع لنصراويتك فقط
    افتح مجال لافكارك ان تتحرر من قيود نصراويتك المقيتة
    اصبح امركم يا اعلامي – رابطة المشجعين – وانت منهم – مثار للسخرية والتندر
    ياساتر – يعني انت شايف كل شئ تمام – ما فيه اي خطاء من ادارة ناديك – ما فيه اي مجاملة للنصر ؟
    قاتل الله التعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 4:00 م
  18. عبدالله العالمي
    18

    تعليق5 شكرا يااخي الغالي ومبارك علينا الفوز الحمدلله رب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 5:36 م
  19. المقق كونن
    19

    بعد التحقيقات والدراسات الاجتماعيه والرياضيه والاسترتيجيه والمنطقيه : توصلنا الى الآتي :
    اذا كان التعصب لأنديه كبيره ذات سمعه عالميه مثل : النصر ، الاتحاد ، الاهلي ( السعوديه )
    وبرشلونه والريال ( اسبانيا ) ومان يونايتد وفلمنقو >> فهذا التعصب محمود بل ايجابي .

    أما اذا كان التعصب لفرق صغيره محليه مثل : الهلالات ( جمع هلال ) السعودي والسوداني واليمني
    ومثل : الخريطيات القطري و??? البنقالي >> فهذا التعصب مرفوض ، ومن يمارسه يكون عرضة
    للمساءله ( اما التشجيع بسكات وبالسر فلا مانع )
    راجعوا قوانين /// أوكامبو + الاخضر الابراهيمي + بان كي مون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 6:47 م
  20. ابوزيد
    20

    يا خوفي على النصر من الترشيحات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 9:35 م
  21. الراقي
    21

    احسنت . كلام في الصميم . فعلا من تعود المجاملة اربعين سنة صعب عليه تقبل الحياد في شهرين
    فالتمسوا لاخوانكم العذر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 10:50 م
  22. نقاش الحقيقه
    22

    بطووووووووووووووووووووله محليه مسيطر عليها الزعيم 11 مره ———منها 5 مرات متتاليه !!!!! هل تستحق كل الاهتمام والاستنفار من الفريق الاصفر .....ههههه أم هو الحرمااااااااااااااااااااااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 12:03 ص
  23. سمك هامور
    23

    الم يصب خلدك يا حضرة الكاتب اي شعور بالخجل من هذه المعاملة التدليلية من الاتحاد السعودي لناديك المفضل ؟
    كل هذه التسهيلات لناديك المفضل دون سواه ,, لم تشعرك بالشعور الطبيعي الذي ينتاب الانسان عندما يحابى ؟
    او دعنا نقول متى ستقتنع بمحاباة الاتحاد السعودي لناديك المفضل اذا لم تحركك هذه الحادثة ؟
    هل تعلم ان السيناريو المتبع لو كان النادي الذي طالب بهكذا طلب غير ناديك المفضل هو رفض الاتحاد السعودي ممثل بامانته العامة مخاطبة الفيفا وعندها لا يكون هناك موضوع للنقاش كما حصل مع القادسية و الفيصلي ؟
    ان (الفيصل) في هذا الموضوع ليس قانونية أو مشروعية طلب النصر بتسجيل لاعب بديل ام لا ,, وانما لماذا امانة الاتحاد تتفاعل مع النصر و ترفع خطاب للفيفا بما يريد و لغيره ترفع شعار لا للرفع !
    لو ان الامانة رفعت لجميع الحالات المشابهة للفيفا لجميع الاندية المتقدمة بطلباتها سابقاً وساوت بين الاندية لما حصل مثل هذا الصخب الان في الاعلام عن موضوع بديل ايوفي !
    ومع ذلك نتقبل نحن جماهير الهلال ( مجبورين ) تمييز ناديكم عن سواه و تفضيله من قبل الاتحاد السعودي بالرفع للفيفا لمواضيعه وقد نجيرها للشطارة او العلاقات من قبل رجال النصر .. ولكن الذي لا نتقبله أو دعنا نقول لا نتفهمه هو ادعائكم ان الهلال هو المدلل في هذه الايام !
    هذا هو الذي قد يصيب الانسان منا بلوثة فكرية ,, مصدرها هذا التضارب الصارخ في نجاح ناديكم في الحصول على منافع استثنائية دون سواه و ادعاءتكم بالظلم والقهر في نفس الوقت و ان هناك من يحارب ناديكم !
    ان السلوك الطبيعي المفترض نهجه من قبل النصراوين هو التزام الصمت في مثل هذه المواقف او المحاماة عن موقف ناديها .
    لكن ان يخرج بعضاً من صحفي النصر و يدعون بعد كل هذه المساعدات من اتحاد الكرة بان الهلال مدلل والنصر هو النادي المقهور فهذه جديدة علينا ,, وتعدت مساحات التفكير الاعتيادية !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 1:46 ص
  24. الفارسه ريما العالميه
    24

    انا خاف من ارتباك النصر
    اخاف من ضربات الجزاء للهلال اللى تجي باخر دقيقه من شوط الثاني :arrow: تقتل
    احساسي البطوله نصراويه
    احساسي ان ببكي فرح ..اذا خسر ببكي حزن لانه مايستاهل الخساره :arrow:
    حب النصر ذابحني (( مرات استحى من حبي للنصر بس اتكلم فيه )) :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 3:59 ص
  25. شرشبيل
    25

    السلام عليكم

    صاحب الرد رقم 23

    ما ذنب النصر إذا تعامل مع الموضوع بخصوص إصابة خايمي أيوفي تعامل إحترافي ؟؟؟

    ماذنب النصر إذا يملك مقومات مادية تتيح له ان تاخذ لاعب حر في إعاره ؟

    نص الفيفا يقول أن لا يسمح بتسجيل لاعب لديه عقد مع ناديه في غير الفترتين
    إذن اللاعب اليوناني لاعب حر منذ 6 أشهر ولديه الحرية بالتنقلات في الفترتين بأي عقد سواء شراء أو إعاره , وأذا لم يعجبه أي عرض كما قال اليوناني , بإمكانه رفضه والجلوس في بيته أو يمكنه أيضا التدريب في أي اماكن تدريب خاصة وجامعات خاصة

    النصر أرسل جميع ما يخص اللاعب أيوفي من إصابته والتقرير الطبي الخارج من دبي لتوثيقه وأرسله إلى فيفا لتصديقه وإرسال فيفا خطاب الموافقة لنادي النصر , ولكن شرط الفيفا هو أنه لا مانع لديه من تسجيل اللاعب . بشرط موافقة الإتحاد المحلي للعبة , يقصد موافقة الإتحاد السعودي لجلب اللاعب اليوناني لكشوفات نادي النصر

    الفيفا تعامل مع هذا المنطلق إحترافيا , وننتظر الإتحاد السعودي أن يتعامل مع المنطق إحترافيا أيضا ..

    أحد الإخوان من قسم CHEERLEADERS الخاصين في السندباد قال أن نادي الإتحاد طلب من الفيفا تسجيل لاعب بديل لفوزي عبدالغني . وافق الفيفا على الطلب ولكن بشرط ( عدم إشراكه بالبطولة الآسيوية أنذاك لأنه لايسمح بالمشاركة بهذه البطولة وخصوصا ان الإتحاد تفصله عن مباراته بالكأس الآسيوي 5 أيام فقط وارادو تسجيل بديل لفوزي , أيضا الإتحاد السعودي رفض خطاب نادي الإتحاد بخصوص اللاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 9:07 ص
  26. سمك هامور
    26

    التعليق 25
    انا مع ادارة النصر في كل ما يجعلها تقوي فريقها
    لا احد يمانع النصراوين من تسجيل لاعب بديل للاعب مصاب اذا استغلوا ثغرة في القانون
    الموضوع لماذا لا يقوم اتحاد الكرة برفع طلبات الاندية الاخرى التي طالبت بتبديل لاعب لها مصاب كما فعلت مؤخراُ مع النصر ؟
    لماذا اتحاد الكرة يتفاعل مع طلبات النصر المشروعة ,, ويرد طلبات الاندية الاخرى المشروعة ايضاً ؟
    فالجميع يعرف بان اي نادي لا يستطيع مخاطبة الفيفا الا عن طريق اتحاد الكرة المحلي !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2013 الساعة : 3:48 م
  27. عابر سبيل
    27

    الفيفا أعاد الموضوع الي رفعوه ربعنا فزعه للنصر المدلل الفاشل ،أعاده للاتحاد المحلي والاتحاد المحلي أنظمته ترفض التسجيل والا بالأساس ليه يرفع للفيفا ورجع هالاتحاد الأصفر يوافق على فريق التنك ويناقض لوائحه ويستثني للنصر عشان مباراة وحده مثل ما استثنى الاتحاد الآسيوي لنفس الفريق المدلل لتسجيل ستويشكوف حتى يلعب نهائي كأس الكؤوس وليس أبطال الدوري في بطولة أساسا سرق النصر حق فريق النجمه بالترشح،،يعني بالعربي بالقوة فوزوه لكنه فاشل وبيرجعون يتباكون بعد الهزيمه ،،المشكلة أنهم يكذبون عيني عينك ويلفون ويقلبون الامور والا التاريخ لا يكذب ترشيح واستثناءات ومجاملات ورائحه فايحه ولذلك ربي مو موفقهم من فشل إلى فشل واقربها الفشل القادم يوم الجمعه باذن الله

    على فكره العذر جاهز،،الحكم راشينه الهلال هههههههههه عقول تنك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 5:15 ص
  28. أبو خالد
    28

    انا استغرب من بعض المشجعين .. هل غابت عقولهم
    فريق يحقق من بطولة إلى بطولتين في العام خلال ال ١٥ سنة الماضية ولم يهزم في الديربي خلال تسع سنوات سوى مرتين مقابل ٢٦ فوز ومع ذلك يتم التقليل منه من مشجعي فريق لم يحقق بطولات من خمسة عشر عاما ويتركز طموحه بتحقيق المركز الرابع !؟!؟!؟!؟!؟!!!!؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 7:05 م
  29. البروست .. صديقي
    29

    أعذرهم يارامي صابتهم أم الركب وبدأت الرجفة ……. والهذيان والتوهان والنرفزة والعصبية واخيرا الهرف والخرف

    وهو الي سووه في رياضة الوطن شوي ؟؟

    شو الشبه بين الحرامي وابوطاقية …؟

    كلاهما تصيبهم الرجفة والهلع عندما تقترب ساعة الحقيقة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2013 الساعة : 10:22 م
  30. ابوسلطااااان
    30

    انا شخصيا اجد لهم العذر لانهم لايفقهون بالقوانين الدولية للعبة ويعتمدون على الانظمة المحلية
    التي يسيطرون عليها وتسير لهم الامور كيف شاءوا ولاكن النصر اتاهم بالخبر كالصاعقة من الاتحاد الدولي
    فأضحوا يتباكون لاحول لهم ولاقوة لذلك سيخرجون في مسيرة عقب خسارتهم النهائي من امام النصر
    كاتبين على الطواقي عبارة ارحل يابلاتر انت نصراوي ساعدت النصر في احضار لاعب حسم النهائي
    اللهم انصر النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 12:57 ص
  31. سعود
    31

    يبدو ان اعلام الهلال وجماهيره ليس لديهم القدره على الاستيعاب او الفهم بان الاتحاد السعودي تغير (بالكامل)
    وان مبدأ الدلال والذي تعودو عليه ضنا منهم انه انتقل لغيرهم وقد تحركت بداخلهم الغيره
    عزيزي ??????ي
    ليست مشكلة النصر ان الاتحاد السابق لم يرفع طلبات القادسيه والفيصلي للفيفا
    وليست ايضا مشكلة الاتحاد الحالي والذي وضح اجتهادهم لتوصيل طلب النصر والذي اخذ حقه بالكامل وبطريقه(قانونيه)لادخل لاتحاد الكره المحلي فيها
    هل وصلت المعلومه ياطواقي؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 5:11 ص
  32. السندباد
    32

    عزيزي صاحب الرد رقم 25
    امازالت تحلم بي حتى هذه اللحظة … امازلت تتذكر اسمي ولم تستطيع نسيانه..
    عزيزي صاحب الرد رقم 25
    اما علمت انني قررت ان ابتعد عن كتابة الردود على مستر (رامي) ولم يعدني لكتابة هذا الرد الا ورود اسمي في تعليقك..
    امازال الخوف يسيطر عليك لتذكر اسمي في كل مقال وتعليق حتى ولو لم اكن من ضمن الردود..
    عزيزي صاحب الرد رقم 25
    اما زالت عالقة في ذهنك فضيحة ...ة رقم (16) وهو مايجعل اسمي لايبارح مخيلتك..

    عزيزي صاحب الرد رقم 25 …(شافاك الله)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 12:10 م
  33. شرشبيل
    33

    ايها السندباد .. لا أرى أكذب واخوف منك

    عندما ألجمتك في الرد السابق وذكرت عبائتك الوطنية التي تزعمها

    انا لا استطيع نسيانك اتعلم لماذا ؟؟؟

    هل من المعقول ان الانسان ينسى ان يتغنى بانتصاراته ؟

    فقد انتصرت عليك باثباتات ولم انتصر عليك بالمشجعين

    الجميع يشجعونك ويثنون عليك بكذب وخدع فقط ( خذوهم بالصوت لا يغلبوكم )

    انظر اسلوب الأخ ( سمك هامور ) ونقاشه العقلاني معاي

    وانظر لنقاطك العقيمة والمحدودية التفكير

    شتان بين العقليات

    اتمنى ان اعرف عمرك الحقيقي

    —————

    سمك هامور شكرا لتجاوبك وعقلانيتك . يشرفني بالرد على المشجعين ( ذول التفكير الراقي والمحترم ) وابتعد عن مهاترات محدودي التفكير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 2:47 م
  34. السندباد
    34

    عزيزي شرشبيل ..
    انت في جهة ونقاطي في جهة اخري وخير ذلك النقطة رقم 16..

    عزيزي شرشبيل..
    عندما تقول انك الجمتني .. هل تعتبر نفسك (الخصم والحكم)..
    وهل ترى انك تعبر عن فرحك بانتصارك علي في نقاش رياضي.. (كم انا كبير)..

    عزيزي شرشبيل..
    الم اقل لك في مرة من المرات انكم ياجماهير (النصر) تعتبرون انفسكم خصوم وقضاة في كل قضية..
    وهل ترى انه من العقل والحكمة (اللذان تفقدهما) ان تجعل نفسك خصما وقاضيا .. اما كان من الاولى ان يكن القاضي فيما بيننا هم الاخرون (المحايدون)..

    واخيرا عزيزي شرشبيل..
    اما سمعت بالمثل القائل (مادح نفسه كذاب)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 3:35 م
  35. ملاحظتين
    35

    لي ملاحظتين على تعليق السندباد رقم 34
    1/ لماذا النفاق وكلمة عزيزي كل مرة وكلنا نعلم ان شرشبيل ليس عزيز لديك
    2/ انت تقول مادح نفسه كذاب وفي نفس التعليق تقول كم انا كبير .. هل تعي ما تقول يا رجل !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 4:05 م
  36. سعودي و افتخر
    36

    عزيزي السندباد
    ليكن في علمك بان من تناقشه يتشقق اذا رديت عليه :wink:
    لتتاكد بأنه يتباهى عند اصحابه بردودك عليه ,,, حتى لو كنت تصغره و تقلل من شأنه :wink:
    لتعلم علم اليقين انه يشعر بالفخر اذا ناقشته :wink:
    عزيزي السندباد ( قاهر من بقلبه صدا ) لماذا لا تطبق المثل القائل : الحقران يقطع المصران :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 4:22 م
  37. قصص الاطفال
    37

    السندباد ومعرفاته السبعة
    كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 5:06 م
  38. السندباد
    38

    في كل مرة يغيب فيها شرشبيل تظهر لنا معرفات جديدة..
    مثل (ملاحظتين و قصص الاطفال)..
    وكذلك معرفات عديدة ظهرت لنا في مقالات سابقه في كل مرة يغيب فيها شرشبيل عن الرد ..

    اما آن لتلك العقول (المتذاكيه) ان تعترف انها (مصدية ) وان الاعيبها مكشوفه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2013 الساعة : 6:37 م
  39. الوافي
    39

    هههههههههههه وبعد هههههههههه
    يابو العريف
    الهلال لم يعد به الااسمه
    وفاز بأسمه وبهيبته
    الهلال في اسؤ مستواه
    والنصر في اسؤ مستواه
    تخيل الهلال افضل من النصر وهو سيئ
    البطوله لها رجالها والاعلام له استاذ واحد
    عبد الكريم الجاسر
    ونت فراش في الفصل
    عندك مناديل
    ولامسح دميعاتك ب طرف ثوبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 2:33 ص
  40. الوافي
    40

    هههههههههههه وبعد هههههههههه
    يابو العريف
    الهلال لم يعد به الااسمه
    وفاز بأسمه وبهيبته
    الهلال في اسؤ مستواه
    والنصر في افظل مستواه
    تخيل الهلال افضل من النصر وهو في اسؤ احواله
    البطوله لها رجالها والاعلام له استاذ واحد
    عبد الكريم الجاسر
    ونت فراش في الفصل
    عندك مناديل
    ولامسح دميعاتك ب طرف ثوبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 2:34 ص
  41. فهد
    41

    يامن شرا له من حلاله عله وشلون تكتب باليوناني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:04 ص
  42. يجرح و يداوي
    42

    رداً على الرمية الاخيرة
    ترقب ايها الكاتب الانتقائي بعد يومين سيصدر قرار بايقاف حسين عبدالغني مباراة أو اكثر من قبل لجنة الانضباط على هامش قضية تهجمه على عضوي لجنة المنشطات في ملعب الشرايع .
    تعرف لماذا سيصدر هذا القرار الان ولماذا كل هذا التأخير ؟
    الموضوع و ما فيه أن لجنة الانضباط و اتحاد كرة القدم ( كالعادة ) لا تنفذ قراراتها الا اذا انتهت مواجهة فريق اللاعب المطلوب ايقافه مع نادي الهلال .
    وهذه المرة كانوا ينتظرون انتهاء المباراة النهائية بخيرها و بشرها ومن ثم ينفذون قرار الايقاف .
    ارجو ان لا تتناسى موضوع ايقاف عبدالرحيم جيزاوي بعد مباراة الهلال مباشرة مما اثار استغراب رئيس الاهلي حينها .
    و عندها هل يعتقد المشجع الهلالي بان مثل هذا الكاتب سيتطرق لدلال النصر حينها ؟
    نهائياً , ستجدونه يذهب لمواضيع اخرى لا تمت لهذا الموضوع لا من قريب او من بعيد .
    والمشكلة ان جماعة المحتقنين و الكاتب منهم يتظاهرون بالمسكنة و التظلم ( كل ما طق عود بحصاة )
    رحماك ربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 1:28 م
104