اخضر الطائرة يسعى لتأكيد الصدارة امام فلسطين

يسعى المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين تأكيد صدارته مساء اليوم الاثنين حيث سيقابل منتخب فلسطين عند الساعة الواحده ضمن مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الاولى في البطولة العربية الرابعة عشرة للناشئين المقامة حاليا في صالة قصر الرياضة بالعاصمة الاردنية عمان وتستمر حتى الخامس من اغسطس المقبل.
ويتصدر الاخضر السعودي مجموعته بعد فوزين متتاليين على قطر 3/2 والاردن 3/2
ويسعى لاعبي المنتخب السعودي لخطف نقاط المباراة ومواصلة الصدارة والمركز الاول وذلك لمواجهة صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية في مباريات الدور الثاني.
وقد خسر منتخب فلسطين مباراتيه السابقتين امام الاردن وقطر .يشرف على المنتخب السعودي المدرب المصري محمد اللقاني ويساعده ماجد الشمري واداري المنتخب عبدالله الجبر.
كما ستقام جميع المباريات هذا اليوم حيث سيتواجه العراق والامارات ويتقابل عمان والبحرين فيما يتواجه المستضيف الاردن مع قطر
من جانبه اكد لاعب المنتخب السعودي مازن المولد ان مباراة اليوم أمام فلسطين هي تأكيد للصدارة بإذن الله وقال : مباراتنا اليوم مهمة جدا نحو المركز الاول وبإذن الله تعالى لن نفرط في الفوز وسنقدم كل مالدينا للوصول للنهائي وتحقيق اللقب ونشكر رئيس واعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطائرة لكل مايقدمونه لنا .
فيما قال اللاعب يوسف الداوود : لله الحمد مستوانا في تصاعد من مباراة لأخرى وحققنا فوزين مهمين وبإذن الله سنواصل صدارتنا بنقاط فلسطين هذا اليوم .

103