البطولة الأسيوية لكرة الطائرة : فوز سعودي ساحق على سيرلانكا

فجر المنتخب السعودي الاول لكرة الطائرة غضبه وحقق فوزا ساحقا على منتخب سيرلانكا لكرة الطائرة بثلاثة أشواط مقابل شوط اليوم ضمن مباريات البطولة الاسيوية ال 19 المقامة حاليا في مدينة سورابايا بإندونيسيا وجاءت نتيجة الأشواط الأربعة كالتالي :
الشوط الاول 17/25 السعودية
الشوط الثاني 25/27 السعودية
الشوط الثالث 25/19 سيرلانكا
الشوط الرابع 23/25 السعودية
ويسعى الاخضر لمواصلة انتصاراته في البطولة لتحسين مركزه في التصنيف الاسيوي.

من جانب اخر يخوض المنتخب السعودي غدا الاحد مباراته الخامسة في البطولة امام منتخب هونج كونج ويتوقع ان يواصل الاخضر السعودي فوزه في البطولة لتحسين مركزه في الترتيب النهائي للبطولة.

من جانبه تحدث الكابتن تركي مدخلي مدير المنتخبات ورئيس البعثة السعودية حاليا في سورابايا وقال كنا نحتاج للفوز وسط الخسائر التي لازمتنا وسوء الحظ منذ انطلاق البطولة وهذا التراجع المخيف ادخل اللاعبين في دوامة الانهزامية التي اذا انزرعت بداخلهم لا سمح الله صعب اخراجها وتحتاج وقت وهذا ما عانينا منه وحاولنا جاهدين اخراجهم منه ،

واضاف مدخلي اجتمعنا باللاعبين اجتماع مطول امتد لاكثر من ساعتين كان له الاثر الكبير في اعادة الثقة لجميع لاعبي المنتخب ووعدونا ببذل الجهد وتحقيق المطلوب وفعلاً كانو رجال وعدوا فأفوا والقادم سوف يكون اجمل بالثقة والامكانات الممتزة التي يمتلكها لاعبي ونجوم منتخبنا ..
واضاف علماً اننا سوف نلعب في المراكز من ١٣ الى ١٦ مع ان هذا ليس جدير بالمنتخب السعودي لكن مبدئيا ووسط العودة للتصنيف الاسيوي سوف يكون نوعاً ما مقبول مؤقتاً.. والمستقبل سوف يكون افضل باذن الله ثم بتخطيط لجنة التدريب والمنتخبات الحالية التي تسعى للعمل وفق الاهداف المطروحة والامكانات الموجودة .

من جهته بارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الاستاذ عبدالهادي الحبابي لبعثة المنتخب السعودي المشاركة في البطولة الأسيوية ال 19 في مدينة سورابايا الاندونيسية هذا الفوز الذي تحقق اليوم على منتخب سيرلانكا بثلاثة اشواط مقابل شوط ومبديا امله وتفاوله بأن يبدأ المستوى بالارتفاع بشكل تصاعدي في ماتبقى من مباريات البطولة.
وحث الحبابي اللاعبين والجهازين الفني والاداري على تقديم الافضل مؤكدا ثقته الكاملة فيهم لتحقيق تطلعات المسؤولين ومحبي كرة الطائرة في المملكة العربية السعودية.
وختم لازلنا في البداية والمنتخب السعودي يحتاج الى عمل كبير للمنافسة على المستوى الاقليمي او الاسيوي وهذا ما سنسعى له في قادم الايام باذن الله.

110