إنطلاق مجلس الجمهور الفيحاوي والإعلان عن بطاقة فيحاوي ناوي

أعلنت إدارة الفيحاء عن تشكيل مجلس الجمهور الفيحاوي والذي سيتولى مهمة التواصل المباشرة وتنظيم وتحفيز الجمهور لدعم ومساندة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

حيث كلفت إدارة الفيحاء عثمان الرميح رئيساً للمجلس وحسن العوله نائباً للرئيس وفي عضوية المجلس كلاً من: عماد العفيصان وهيثم اليوسف وعبدالكريم التركي ، وقد أطلق مجلس الجمهور الفيحاوي حسابه الرسمي على تويتر بغرض التواصل المباشر مع الجمهور والإعلان عن أنشطة المجلس ومبادراته.

وفي سياق متصل أعلنت مؤسسة الهدف الأخضر الشركة المسوقة لتذاكر الفريق الأول في دوري جميل للمحترفين عن إطلاق بطاقة “فيحاوي ناوي” وهي بطاقة خاصة لجماهير الفيحاء تتيح لهم حضور مواجهات الفريق في مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة حيث سيتم طرح ١٥٠٠ بقيمة ٣٣٠ ريال للبطاقة وتخول البطاقة حاملة بالحصول على العديد من المزايا والعروض التحفيزية ، وأطلقت الشركة حساباً خاصة للبطاقة وموقع الكتروني للتسجيل.

تأتي هذه التحركات في ظل إهتمام إدارة النادي بالجمهور الفيحاوي الكريم والذي سيكون الداعم الكبير للفريق خلال مسيرته المقبلة ، والعمل على تقديم أفضل الخدمات وفق أفضل السُبل المتاحة.

97