سفراء العزم في ضيافة نادي الجوف

استضاف نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مبادراته الاجتماعية ؛ ضيوف المنطقة من “سفراء العزم” من أبناء المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي بمعية أحد الجنود المرابطين هناك و مشرف من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان و مشرفي التوجيه و الإرشاد بتعليم الجوف الأستاذ تركي بن عبيد الراشد و الأستاذ محمد بن عطا السياط ، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و عددًا من أعضاء مجلس الإدارة و العاملين في النادي و مجموعة من اللاعبين .
هذا ورحب المريح باسمه و نيابة عن منسوبي النادي و لاعبيه بالضيوف الكرام متمنيًا لهم طيب الإقامة في منطقة الجوف ، ثم أطلعهم على برامج النادي و مناشطه الرياضية و الثقافية و الاجتماعية و المشاركات و المنافسات في مسابقات اللجنة البارالمبية و بعض الإنجازات الفردية و الجماعية للنادي .
كما قام بالتجول بالضيوف داخل أروقة النادي و اطلاعهم على التجهيزات الحالية و ملاعب النادي و الأجهزة المستخدمة في عددٍ من الألعاب ، كما قام اللاعبون مشاركة أقرانهم من سفراء العزم بتنفيذ عددًا من الألعاب الحركية الخفيفة .
و تحدث المريح في كلمة تجلت فيها معاني الفخر بما يقدمه أبطالنا في الحد الجنوبي ، مؤكدًا مدى الترابط و التكاتف و اللحمة الوطنية بين أفراد هذا الوطن المعطاء ، و موضحًا بأن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل فخر و اعتزاز جميع المواطنين ، داعيًا الله عزّ وجلّ للوطن النصر والتمكين و أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته .
كما قدم المريح شكره و تقديره لسفراء العزم على قبولهم دعوة النادي و الشكر موصول لتعليم الجوف على استضافتهم لسفراء العزم و تقديم البرامج الهادفة و الترفيهية لهم ، متمنيًا للجميع التوفيق و السداد .
و في ختام اللقاء تم تكريم الطلاب بعددٍ من الهدايا التذكارية و دروع النادي ، بالإضافة إلى تكريم المرافقين بدروع النادي التذكارية .

 

108