ضمن دوري زين:

بالفيديو: الهلال يلعب 80 دقيقة .. والشباب يحسم النتيجة في عشرة دقائق

تيجالي الشباب الهلال

في مباراة مثيرة حتى لحظاتها الاخيرة, اثبت فريق الشباب أنه باستطاعته المنافسة طرف ثالث بجانب الهلال والفتح على الفوز بلقب دوري زين, عقب هزيمته للهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم مساء الاثنين على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ20.

وكان الهلال قد تقدم بهدف عن طريق ياسر القحطاني الذي استغل تشتيت خاطئ من مدافع الشباب ليسددها بقوة في شباك حسين شيعان عند الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول.

وفي العشرة دقائق الاخيرة من عمر المباراة, تمكن الارجنتيني تيجالي من تسجيل هدفين برأسيتين على اثر عرضيتين من الظهيرين حسن معاذ وعبدالله الاسطأ وذلك عند الدقيقتين 81 و86, وقبل أن يعيد الشلهوب الهلال للمباراة من كرة ثابتة في الدقيقة 89.

ولكن المهاجم المنتقل حديثاً من الوحدة مهند عسيري حسم اللقاء لصالح الشباب بهدف من ضربة رأسية على إثر عرضية البرازيلي كماتشو.

بهذا الفوز يتساوى الشباب مع الهلال بـ42 نقطة ولكن الهلال يتفوق بفارق الاهداف في المركز الثاني.

فيديو أهداف الهلال والشباب

youtube
please specify correct url

التعليقات

92 تعليق
  1. ابو عزام
    1

    ..... ابكي ياعمي ابكي وعقبال ماتبكي في النهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:39 م
  2. ابو عزام
    2

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:40 م
  3. ابو اسيل
    3

    اللهم لا شماته
    والف مبروووك للشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:40 م
  4. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    4

    انا اضحك على بعض الهلاليين مع اني هلالي كيف تبون الهلال يفوز وفيه معوق يقال له الزوري يلعب مع الهلال وكل الاهداف الشبابية ” الثلاثة ” جايه عن طريقه ..!!

    صدق معوق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:40 م
  5. نصراوي
    5

    مبروك للفتح دوري زين
    مبروك للنصر كاس ولي العهد
    اللهم لا شماته يالطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:40 م
  6. ماجد الشمري
    6

    الهلال هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:41 م
  7. العالمي
    7

    هاردلك للهلال ومبروك للشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:41 م
  8. عاللللللللللمممممممممممممي
    8

    الوعد الجمعه يالطواقي و مبروووووووووك لليث :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  9. إتحادي والراس عالي
    9

    اللهم دمر الهلال .. كما دمروا الإتحاد
    اللهم دمر الهلال .. كما دمروا الإتحاد
    اللهم دمر الهلال .. كما دمروا الإتحاد
    ……..
    أنشري ياصحيفة الحياد .. اعلم أن جمهور الهلال لا ذنب له
    ولكن لكي يعلموا مافعله رئيسهم واعضاء شرفهم باللإتحاد ومنصور البلوي
    كان ع وشك العوده هذا الموسم ومنعوه بإجتماعهم الشهير ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم لا تقم لهم قائمه بعد اليوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  10. اكسترا
    10

    منذ زمن لم يتجرأ أحد على قلب نتيجة المباراة على الهلال !!
    # حقيقية من نصراوي متعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  11. عالمي مطنوخ ..
    11

    هههههههههههههه 80 دقيقه وين مالهم الا الهدية حقت الأسطى واحمد عطيف ..

    وباقي الوقت احسب اللي يلعب مع الشباب نادي من الدرجة الأولى ..

    اللهم لاشمااته وين اللي يهايطوون هناا ..

    زكروت .. منصور الزعيم .. الملكي الحقيقي الهلال .. عساكم بخير كيف الحال ..
    من هالحال وأردى يااارب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  12. السعوودي
    12

    الف الف الف مبروووووووووك للشباب
    والف مبرووووووك لتيجالي متصدر هداف الدوري
    1- تيجالي 15 هدف
    2- ويسلي 15 هدف
    3- سالموا 14 هدف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 م
  13. شبابي وافتخر
    13

    الشباب رقم صعب. في الدوري السعودي.
    رغم ان بردوم خبط ولكن روح الشباب
    اجمل مافي المباراة تجميد لاعبين لهما دور في انخفاض مستوى الشباب – وليد عبدالله وناصر الشمراني
    الشباب يمرض ولا يموت
    الدوري لازال للحفله بقيه.. وتشوفو النهايه
    الشباب هياء الفوز للنصر – وعودة النصر للبطوله كبيره لو تمت عن طريق الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:43 م
  14. اتحادي ينبع
    14

    هاردلك للهلال .. الاتحاد والهلال يعرفون مسار الصدارة جيدا بحكم ( خبرتهم ) في الدوري

    فلذلك لاخوف عالهلال .. سيحسم الامرر في اخرر المطاف باذن الله

    ولا عزاء لـفريق الـ30 سنة بدووون دوري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:44 م
  15. بدر الهلالي
    15

    مبرووووك للشباب وهاردلك للملكي … فيه اشخاص يعبثون بالهلال داخل الملعب وخارجه :-| :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:44 م
  16. شبابي جلاااد
    16

    مايصح الا الصحيح….مباراة مثيرة وفي الاخير فاز الي يستحق شيخ الاندية (كتيبة الفن والمتعة)
    يستاهل الليث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:45 م
  17. :: توأم ` الشمس ::
    17

    لملم يا هلال نفسك وداوى جراحك

    فستفتح هذه الجروح وبعمق يوم الجمعه

    دعوه مفتوحه لجماهير الشمس فى كل مكان بالحضور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:45 م
  18. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    18

    الخيل الأصيل تسبق الجرباء في نهاية السباق …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:45 م
  19. الهلامي جاكم
    19

    .....ههههههههههههههههههه ياشباب عقبال النهائي ياحفلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:46 م
  20. طلو
    20

    الف مبروك لليث الهلال فريق اقل من عادي وعقبال الخساره من العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:47 م
  21. [ نصراوي ❤❤ عالمي ]
    21

    مبروووووكـ فــــوز الليث

    وعقبال الخسارة الثانية المحلي امام العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:47 م
  22. هلالي والزعيم عنواني
    22

    المدرب زلاتكو أخطأ في تغييراته والدوري للفتح مبرووك للشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:47 م
  23. شبابي بنكهة السليق
    23

    ألف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك لليوث
    والليث لابغى الفوز يجيبه باذن الله لو في ثواني مو دقايق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:48 م
  24. العالمية ماركة نصراوية
    24

    .....ههههههههههه
    وخسارتكم
    المقبله
    في
    نهائي
    الكاس
    على
    يد
    العالمي
    يالطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:48 م
  25. نصراوي تميم
    25

    كنا نتمنى التعادل بين الفريقين لمصلحة العالمي
    ولكن الليوث يرفضون وكعادتهم يبدعون ولكن امام العالمي ان شاء الله سيبكون :-D
    مبرووووووووووووووووك الليث مبرووووووووووووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:48 م
  26. ابو ماجد
    26

    مبروك للشباب و هاردلك للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:49 م
  27. وطني
    27

    مهابيل الهلاليين طلعو لاعبينهم علشان مباراة النصر وخسرو وممكن يخسرو الاثنتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:52 م
  28. نصرواي
    28

    النصر قادم ويمكن يحصل على الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:54 م
  29. سيموس
    29

    العالمي رجع لمستواه ورجع الهلال لمستواه كبير ياعالمي وفالك البطوله ان شاء الله
    اهلاوي صميم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:54 م
  30. شبابي وافتخر
    30

    نصراوي تميم
    قدامك الهلال اطلع منه ان طلعت
    والليوث يعرفون للحالمي واخر مباراة لعبتم . 12 مع العمري وطرد لاعبين ظلما
    الشباب اكثر فريق يهزم النصر
    واذكرك بحول الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:55 م
  31. الملكي الاهلي
    31

    .....هههههههههههههههه
    الف مبروك للشباب
    اللهم لاشماته يابني ....
    وعقبال الهزيمه امام النصر العالمي
    والله من يوم مختو النكبه مسعد رحتو فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:55 م
  32. مملكة الرقي الأهلاوية
    32

    مع تيقالي طارت الطواقي وين زعيم الطواقي زكروت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    تعليق 18 ???? ينبع أطلع من الحفرة و بعدين تكلم على سيدك الملكي :wink: :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:56 م
  33. حب حار اصفر
    33

    سلاحكم الفتاك يا جماهير العالمي لا تنسوه يوم الجمعه

    رددوا ( العالميه صعبه قويه ) من اول دقيقه لآخر دقيقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:56 م
  34. مملكة الرقي الأهلاوية
    34

    مبروك للشباب :wink: يستاهل والله :wink:
    زعلانة على الشلهوب بس :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:57 م
  35. نصراوي تميم
    35

    يااتحادي وراسك عالي
    كم بطوله للاتحاد سلبت واعطيت للدلال ؟؟
    هل تذكر هدف اسماعيل حكمي الذي الغي بداعي التسلل والشوته من نص الملعب
    هل تذكر مباراة كرة اليد من وسط الباب
    هل تذكر قانون الاتحاد الاسباني وتعطى للدلال
    واكيد عندك اشياء كثيره
    ولا انسى ليلة المباريات الهامه للاتحاد وش كانوا يسوون باللاعبين وابو زعبل :twisted: وانت اكيد فهمت
    للاسف بعض الاتحاديين طايرين بالعجه ويشجعون الدلال !!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:57 م
  36. ابوساري الاهلاوي
    36

    اليوم العشاء ?? هههههه الهلال ضايع مع اجانب ابو ريالان ماراح يحقق فوز لا اسيويه ولا محليه ياعيني علي الملكي ماتطفش في مبارياته اقوي فريق بااجانبه الاربعه واقوى فريق حاليا الاهلي الله يوفقه ضيع مباريات باالتعادل من فرق ضعيفه وموفق له راح يهرس الفرق في الجولات القادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:57 م
  37. جنوبي
    37

    هلالي متعصب مقبرتنا مفتوحة وواللة مانجيب كاس ولي العهد. يابومساعد حفرت قبور الهلال الزوري فاشل مستشارين النادي فاشلين في اختيار المحترفين شتتوا الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 م
  38. مملكة الرقي الأهلاوية
    38

    تعليق 18 أعتذر منك الكلام ليس موجهاً لك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 م
  39. عبدالعليم
    39

    صاحب الرد رقم 4

    الزوري في وقت قريب كان أفضل ظهير أيسر كيف لا وهو ظهير المنتخب الدولي الذي لا يشق له غبار !

    الآن عرفتم الزوري ؟ نحن عرفناه من قبل من خلال منتخب التأهيل والعلاج وإعطاء الفرصة وكسب الخبرة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 م
  40. ابو علي الحربي
    40

    مبروك لشباب الفوز المستحق والهلال دفاع شوربه مستوي سي جدا لاتليق بتاريخ الزعيم الدوري سيحققه الشباب
    كاس ولي العهد لن تفلت من الهلال لن دوري خلاص طار للفريق الذي يستحقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:00 م
  41. ابوساري الاهلاوي
    41

    اتحادي ينبع والله محزني فريقك ماني عرف لحد الان مايصارع علي الهبوط اتوقع السنه القادمه راح يصارع الهبوط رغم حاله الان مثل هجر تعلم من عمك الملكي في فن الكورة ليس نادي ابو قطة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:01 م
  42. هلاليه ودمها خفيف
    42

    قمة المسسسسسسسسسسسسسسسسخرة حسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوووووووووكيل والله شيء يقهر ،، الزوري خلاص ما نبيه يلعب في الهلال هو السبب في الاهداف والله يسسسسسسسسسستر من النصر واذا لعب الزوري اساسي في المباراة النهائية اتوقع البطولة نصراوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:02 م
  43. نصراوي تميم
    43

    شبابي ولك الفخر
    لا لا وانا اخوك بنفوز عليكم ان شاء الله بالدوري اما الدلال امره منتهي
    وان فزتوا علينا فهي رفسة حصان :mrgreen:
    لكن يبدو ياشبابي انك تهوى السنافر وتتعاطف معهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:03 م
  44. واثق
    44

    طواقي

    مع الاجنبي ـــــــــــ ماكو فوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:03 م
  45. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    45

    تعليق رقم [ 39 ]
    شكلك الزوري بس متنكر بأسم عبد العليم هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:06 م
  46. إتحادي والراس عالي
    46

    ابشركم يقولون رجع سعر التونه 3 ريال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:08 م
  47. محايد
    47

    الشباب كبير
    ولقاء كبير بين الكبار
    البلطان عطى الفقــ درس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:09 م
  48. زعيماوي
    48

    الووووووووؤة أبن مساعد كفاية كثر خيرك ومقصرت بااااااااااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:10 م
  49. مشجع محايد
    49

    أجمل مافي المباراه الجمهور الشبابي الغفير يذكرني بجمهور الأصفر الجداوي نفس الأشكال وألقاسم المشترك بينهم الوجبات السريعه الأول ?? والثاني شورما ويصابون بالذعر إذا سمعوا صوت السفتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:12 م
  50. بتدور
    50

    هاردلك للهلال
    والف مبروك لشباب
    اللهم لا شماته بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:12 م
  51. نور 18 الاسطوره
    51

    الغريبه ان جمهور النصر والاالذات العام مالين التعاليق وكانهم هم الفيزين
    يهوه ترى هذا الزعيم يالثغر بيدس خشمكم
    فقط للموندياليه الاتحاد والهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:13 م
  52. ابو وايل
    52

    مبروك الفوز للشباب وللمدعو ابو ساري (الاهلاوي) ليتكم تركزوا مع فريقكم اللي في تاريخه حقق الدوري مرتين من سنين مغبرة بالرغم من الدعم اللامحدود من الذات العام سابقا ولاحقا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:15 م
  53. فهد الجهني
    53

    النصـر نآويهــآ دمـآر !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:15 م
  54. وطني
    54

    ياجماعه الزوري لاعب يد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:16 م
  55. وطني
    55

    هلاليه ودمها خفيف

    يمممممممه خايفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:18 م
  56. ابو صلال
    56

    حرام عليكم يالليوث الان زكروت حالته صعبة قوووووووووووية

    ياترى نايم بالطاقية او بدونها !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:19 م
  57. مشجع محايد
    57

    دفاع نادي الدلال شوربه وهش وسهل الاختراق مفروض خمسه على الأقل لفريق ال?? وضح تأثير سحبت لاعب الملكي أبو كلبشه وين الأسطوره محمد مسعد مالعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:19 م
  58. ابو وايل
    58

    مبروك لليث وحظ اوفر للهلال ويعوضوها بكاس ولي العهد وفريق الثغر (الذي جمهوره حاليا هو جمهور الوحدة)عليهم التزام الصمت والبحث عن بطولة الدوري الذي لم يحققه الفريق الكبير الا مرتان في تاريخه وسلام للذات العام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:22 م
  59. عزم
    59

    حظ اول اوفر ومبروك للشباب فوز صعب وهاذا حلاتة الدوري والمنافسة الشرسة بصراحة جميع الاندية مستواه قوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:23 م
  60. هلالي قاهر الفقراويه
    60

    هاردلك مازلنا المركز الثاني و... السابع هه و... الرابع والوعد كاس ولي العهد ي...اويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:24 م
  61. نايف الهلااالي
    61

    الكوره دواره عشر سنين والهلال مسيطر نعم لقد كفا وجاء دور النصر لعشر سنين قادمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:26 م
  62. ابو محمد
    62

    الف مبروك ل????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:27 م
  63. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    63

    نادي كبير فاز على نادي كبير ومبروك الفوز يا الشباب وهاردلك للهلال .
    للمعلومية : مباراة الدور الأول انتهت هلالية ومباراة الدور الثاني شبابي يعني مباراة من طرفين على عكس ديربي العاصمة من طرف واحد وهو الهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:40 م
  64. خباب
    64

    يضحكني في حالة هزيمة الهلال المعتادة
    يعلق بدر بإسلوب مؤدب
    وكذلك منصور الذي لا يظهر إطلاقاً ويظهر في أخبار نادي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:46 م
  65. معلم
    65

    الفريقان لعببا بدون حارس ودفاع الهلال شــمنقر يا حبش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:49 م
  66. العالمية ماركة نصراوية
    66

    تعليق 56 .....هههههههههههههههههههههه
    الله يرج ابليسسسك
    لا اتوقع بطاقيته
    لان الهلاليه مايستغنون عن الطاقيه
    اغلط عليه ولا تغلط على طاقيته هع هع هع هع :lol: :lol:
    الطواقي تمشي بدمهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 11:53 م
  67. جنوبي
    67

    شوربة بنكهة الزوري متوفرة في اسواق الهلال العرض مستمر لايفوتكم يالنصراوية ينتهي العرض يوم الجمعة مساءً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:02 ص
  68. تركي
    68

    يانصراويين لا تشمتون قولوا ان شاء الله الكاس من نصيب النصر وادعوا واتركوا الشماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:04 ص
  69. ابوطلال 999
    69

    مبروك الدوري للفتح
    مبروك كاس ولي العهد للنصر
    مبروك كاس الابطال للاهلي
    معوض خير يا ناصر الشمراني بالخانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:16 ص
  70. كبير آسيا الزعيم
    70

    زلاتكو …. الزوري ……… البيششي ……. من ضيع الهلال ……….. خساره جت في وقتها على الاقل نفتك من العله الزوري والبيشي ….. ولا انسى كستاافو مقلب من قلب هرماااش ضيعناه عشاان السباك كستافووو الموسم هذا للنسياان الهلال يفشل يفشل ……………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:21 ص
  71. هلالي11
    71

    نادي كبير فاز على نادي كبير ومبروك الفوز للشباب وهاردلك للهلال
    الشعب كله فرحتهم ما توصف ” الحمد لله والشكر”
    المشكلة كل التعليقات نصر واهلي مدري وش دخلهم؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:29 ص
  72. هلالي ملكي وبسس
    72

    انا هلالي ومعترض ع العنوان الهلال كان سيء والشباب اخطر طوال المباراة
    يستاهلون الشبابيين.. الدوري طار نفكر بولي العهد والابطال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:39 ص
  73. الفارسه ريما العالميه
    73

    والله حررررام
    الهلال يضيع مجهود موسم كامل .. :roll: 1
    خطا كبير تغير مدرب بهذا الوقت ..بس يالله بقول المثل وش حدك على المر قالو اللي امر منه
    :!: .
    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:44 ص
  74. معلم
    74

    يثبت نادي الوحد انه مصنع النجوم في الوسط والدفاع والهجوم ولكن قاتل الله ... 8-O لوكان ... رجلاً لقتلته :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 12:44 ص
  75. ياعالمي
    75

    مبروك للشباب وهاردلك للهلال احب اقول للهلال توكم ماشفتو اللعب الصح والجمعه موعدنا راح تبكون بسبب الخساره وراح يقفلون شركة كلينكس وفاين يعني راح تمسحو دموعكم بطواقيكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:00 ص
  76. آمـــآسسي
    76

    مبروككككككككككككككك

    لخخخالد البلطان

    وللاعبين

    وللجمهووووووووور

    ولبى ى ى كووووول اللاعبين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:25 ص
  77. امير المحبين
    77

    الطوااااااااااااقي الان ايش اعذارهم ههههههههههههههههه

    وعلى فكره ما شفت اليوم زكروت شكله جاه مغص مزمن وما قدر يكتب او بالاصح ما عنده شئ يكتبه .....ههه

    العالمية صعبة قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 5:16 ص
  78. سفير الوطن
    78

    كما اسلفت في تعليقي امس الشباب متخصص في الهلال والاتحاد فقط

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 5:25 ص
  79. شبيه الفيل
    79

    هههههههههههههههههههه :mrgreen: :lol: :-P

    العالمية صعبة قوية والمحلية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 5:38 ص
  80. المايسترو عبود
    80

    كل يشتد اعجابي بتيجالي احب هاللاعب واموت فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 7:20 ص
  81. المايسترو عبود
    81

    انا ابي اعرف الشباب فريق كبير ها لاتضحك على نفسك فريق عدد جمهوره 10 نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 7:22 ص
  82. ابن ابين اليمن نصراااااااوي
    82

    .....هههههه مبروك لشباب
    ياليت ماتختفي زي الحريم يااازكروووت وتطلع وتبارك لشباب اين انت
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 7:51 ص
  83. عبدالله الفايز
    83

    هههههههه والله موضوع الخبر جميل جدا وبالتوفيق لسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 8:04 ص
  84. أبـوأحـمـد
    84

    اللهم لا شماتة ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 8:32 ص
  85. عاشق التعاون
    85

    اهم شي …….. على رقبة من افسدوا الكرة السعودية واسأل الله ان يكون حالهم من هذا واردى
    لقد وضع الليث فريق ……….. في موقعه الطبيعي
    مبروك للشباب
    اددددددددددددعس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:01 م
  86. تجالي يبي شباك الهلال
    86

    :lol: :lol: والله الشباب فنان ياخي صدق جايب الهلال الدقيقه 84 ?? ابو ... لاتقول الدوري للفتح للشباب ياحلو ان الله نجران يفوز ولا يتعادل :-? :-? ان شالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:41 م
  87. بطاطس دندنه
    87

    الف مبروك للجمهور الشبابي وعشاق اليووث وهاردلك للملوك ومعوضين خير.مساكين جمهور ?????? زعلانين مالحقو على البطاطس اما مشجع محايد اقوله لاتزعل ترى الكوره في الملعب وليس في المكاتب ورشاوي الحكام ولاتنسى ان النمور احرموك الدوري العام الماضي واذا عن الجمهور ال... هو عباره عن ع سواقين وخ ولاتنسى كبري الميناء وياليت تجي بدري المباراه الجايه البطس بنكهة الضفادع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 2:09 م
  88. الى مشجع محايد
    88

    والأجمل من الجمهورين هو جمهور ال?? الجهلاوي واللي يخاف من العصى لما يشوفها لانه يعرف القول المأثور ” لاتشتري الجهلاوي الا والعصى معه إن………………” سلامي يامهايط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:38 م
  89. ahmed
    89

    مخجل عندما نرى الفرق الكبرى تتدافع على ملاحقة الفتح
    و يرون ذلك إنجاز كما صرّح إعلاميوّا الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:50 م
  90. ali
    90

    الشباب قال للهلال إتركلي مسؤولية ملاحقة الفتح بما أنك غير قادر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 3:51 م
  91. أبو مازن
    91

    الله يبارك فيكم وانا شبابي صميم

    واتمنى من العالمي انه مايركز على الرأسيات لوحدها لأن الهلال راح يحاول معالجتها

    وترى فيه طريق مختصر من عند ابيدال على غفله (البيشي) يجب استغلالها

    بالتوفيق للنصر…..من القلب للقلب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 4:39 م
  92. ليثاويه ماركه
    92

    وفزنا والحمدلله 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 5:59 م
102