الدوسري مرشح النهضة : شكرا للهيئة العامة للرياضة وشكرا لمكتب الشرقية لجهودهم

قدم المهندس لطفي الدوسري المرشح لرئاسة نادي النهضة شكره للهيئة العامة للرياضة وذلك بفتح باب الترشيح وعقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس نادي جديد واعضاء مجلس ادارة ، كما شكر مكتب الهيئة بالمنطقة الشرقية على جهودهم في تسريع عملية الانتخاب وهي مطلب الجماهير النهضاوية ..

مضيفاً الى انه سيعمل بكل جهد للفوز برئاسة النادي وخدمته وهذا أقل شئ نعمله لهذا الكيان فهو في حاجتنا في هذا الوقت وأكثر من وقت مضى لعودة الفريق الى قوته المفقودة وهذا ليس بالأمر السهل ولكن بوقفة الجميع ونحن حينما عقدنا العزم على ترشيحنا للرئاسة فكان هدفنا هو اعادة هذه القوة.
وعرج الدوسري بالحديث عن قائمة مجلس ادارته ،مشيراً إلى إن القائمة جاهزة وتتكون من مجموعة مزيج اداريين سابقيين في النهضة ورجال اعمال واشخاص يتمتعون بفكر استثماري كفيل بعودة النهضة للواجهة من جديد متماشيا مع رؤية 2030 .

واضاف إننا نعترف إن الوقت ضيق جداً وذلك لقرب بداية الموسم وتاخر اعداد الفريق من مدرب ولاعبين ولكن ما زال ابناء،النهضة الاوفياء يعملون بجد واجتهاد لترميم البيت النهضاوي مثل المدرب الوطني باسم السليم والاداريين فؤاد السليم وشعيب الخضر ..

وفي ختام حديثه تمنى التوفيق لجميع المرشحين في الانتخابات ،وحتى لو لم يفز ،و في حالة فوز أي مرشح للرئاسة فسوف نقف معه فالأهم لدينا الكيان ، والعمل على اعادة النهضة الى مكانه الطبيعي كأحد ركائز الكرة في السعودية .

وفي نهاية حديثه شكر المرشح لطفي الدوسري الشيخ فيصل الشهيل رئيس النادي السابق على جهوده ودعمه للنهضة طوال مسيرته الرياضية ..
يشار الى ان نهاية هذا الأسبوع هو الموعد النهائي لتقديم اوراق المرشحين لرئاسة النادي والأعضاء ستكون عبر قوائم كل رئيس مرشح.

108