مانشيني: أنا أفضل مدرب في انجلترا

مانشيني

اعتبر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين نفسه “المدرب الأفضل في إنجلترا”، وأكد أنه لا يفكر في الرحيل عن منصبه.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن مانشيني قوله “منذ نحو 15 شهرا وأنا المدرب الأفضل في إنجلترا. لقد فزت بالدوري الإنجليزي، وبكأس إنجلترا، وبكأس السوبر الإنجليزية. لا يوجد مدرب آخر فاز بكل هذا في آخر 15 شهرا”.

وفي الوقت الحالي يبتعد مانشستر سيتي، حامل لقب “البريمير ليج”، عن جاره اللدود يونايتد متصدر الترتيب بفارق 12 نقطة، علما بأنه قد ودع دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات.

ورغم تأهله إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي، ألمح لاعب “الستيزنز” السابق داني ميلز إلى أن مانشيني قد يرحل عن منصبه.

وقال الظهير الأيمن السابق (35 عاما) في تصريحات لراديو الإذاعة البريطانية (بي بي سي): “أعتقد أنه سيرحل، حتى لو فاز بالكأس، اعتمادا على من سيكون بديله. الكثيرون يريدون مورينيو الآن”.

وقبل الإعلان عن تعاقد الإسباني بيب جوارديولا مع بايرن ميونخ الألماني، تكهنت الصحافة البريطانية بأن يتولى مدرب برشلونة السابق تدريب “السيتي”، قبل أن تتحول الشائعات الآن صوب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    ولا تجي عند ربع اللي سواه فيرجسون المان يونايتد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 9:13 م
  2. Ahmed
    2

    .....هههههههههههههههههههههههه

    انت كثيره عليك كلمة مدرب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2013 الساعة : 1:26 ص
112