راموس يرد على إنتقادات مورينيو

راموسرد مدافع ريال مدريد الاسباني سرخيو راموس على انتقادات مدرب فريقه جوزيه مورينيو له بسبب خطأه المتسبب في هدف مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، قائلا “أخلاقي وأسلوبي دائما ما منعاني من التعريض بأي زميل، ولاسيما حين نرتكب أخطاء”.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب عقب المباراة التي فاز بها فريقه الأحد على رايو فايكانو بهدفين في الدوري الإسباني، أبدى راموس ألمه حيال ما قاله مدربه الأربعاء الماضي عن إخفاقه في “الرقابة الفردية”، في الوقت الذي تحمل فيه اللاعب خطأه عن هدف داني ويلبك، في مباراة ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل بهدف.

وصرح راموس “رأيي أحتفظ به لنفسي. طالما قلت إن كل شخص حر في رأيه، سواء كان المدرب أو أي من الزملاء. أخلاقي وأسلوبي دائما ما منعاني من التعريض بأي زميل، ولا سيما حين نرتكب أخطاء”.

وأضاف “ولهذا ينبغي علينا الآن أن نكون أكثر اتحادا من أي وقت مضي، وأن ندع جانبا أي خطأ يمكن أن يرتكب وأن نركز، فهناك مبارات هامة قادمة حيث أننا نشارك هذا الموسم في بطولتين، وينبغي أن تكون هذه هي الأولوية بالنسبة لنا”.

وكان مورينيو قد أكد عقب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد أن راموس كان مسئولا عن الإخفاق في الرقابة الفردية لمحرز الهدف.

وقد جاء هدفا اللقاء من ضربتي رأس في الشوط الأول، حيث تقدم الصاعد داني ويلبك للضيوف (ق20) قبل أن يتعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأصحاب الأرض (ق30).

وتقام مباراة الإياب على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر في الخامس من مارس/آذار المقبل.

110