في سورابايا : طائرة الأخضر تستعد لمواجهة إندونيسا

واصل المنتخب السعودي الاول لكرة الطائرة استعداداته لخوض غمار البطولة الآسيوية لكرة الطائرة والتي ستنطلق في مدينة سورابايا يوم الاثنين وتستمر حتى الاول من اغسطس القادم.
وكان المنتخب السعودي بدأ استعداده مبكرا من خلال معسكر اقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 4 الى 8 شوال، غادر بعدها الى مدينة كازان الروسية في معسكر خارجي استمر 22 يوما خاض خلاله اخضر الطائرة 5 مباريات ودية.
ووصل المنتخب السعودي الى مدينة سورابايا يوم امس الجمعة واجرى اول تمارينه فور وصوله وسيخوض اولى مبارياته في البطولة يوم غدا الاثنين امام المنتخب المضيف إندونيسا على ان يلتقي قطر يوم الثلاثاء وكازاخستان يوم الأربعاء القادمين.

من جهته قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الاستاذ عبدالهادي الحبابي الحمد لله استعدينا جيدا لهذه البطولة من خلال معسكرين داخلي وخارجي ولعبنا عدة مباريات ودية في معسكر الفريق في روسيا مع بعض الفرق القوية اكدت جاهزية الاخضر لرفع اسم المملكة العربية السعودية في البطولة الآسيوية وتمثيل الوطن خير تمثيل باذن الله.
واضاف الحبابي منتخبنا جاهز لانطلاق اولى مبارياته امام منتخب إندونيسيا وسنسعى لكسبها باذن الله لتكون بدايتنا بداية موفقة في البطولة.
واشار الحبابي الى ثقته في نجوم المنتخب السعودي والجهازين الفني والاداري لتقديم المستويات التي تليق بسمعة الكرة السعودية رغم صعوبة مجموعة السعودية التي تضم إندونيسيا وقطر وكازاخستان.
وختم الحبابي حديثه بدعوة الاعلام السعودي لتسليط الضوء على لعبة كرة الطائرة بشكل عام والمنتخب السعودي الاول بشكل خاص لدعم اللاعبين معنويا ونفسيا لتقديم كل مالديهم خاصة وأنهم كاتحاد جديد عاقدون العزم على تطوير اللعبة من خلال عدة برامج وتنظيمات جديدة في المسابقات السعودية ستساهم باذن الله في زيادة المتابعة الإعلامية والجماهيرية من خلال التنافس القوي بين الفرق.

وقال كابتن المنتخب اللاعب احمد البخيت الحمد لله جاهزون لدخول البطولة الآسيوية واستعدادنا كان قوي من خلال المعسكر الذي اقيم في الرياض والمعسكر الذي كان في روسيا.
واضاف البخيت لعبنا مباريات قوية في معسكرنا الخارجي استفدنا منها كثيرا وسنبذل قصارى جهدنا انا وزملائي اللاعبين لتقديم شيء يليق بسمعة الكرة والرياضة السعودية بحول الله وقوته.
وقال البخيت كل شيء في المعسكر كان يسير على حسب ماخطط له وحققنا الهدف الذي عسكرنا لاجله من خلال زيادة الانسجام والاحتكاك مع الفرق القوية من خلال المباريات القوية التي لعبناها في معسكر روسيا.

95