حققوا 5 والإصابة تحرمهم ذهبيتين

اخضر الاحتياجات يزيد غلته لـ 16 ميدالية

اخضر الذهب

رفع المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة رصيده من الميداليات إلى 16 ميدالية بعد أن أضاف نجوم الأخضر خمسة ميداليات (3 ذهبية، فضية، وبرونزية) في بطولة الخليج الثامنة والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.. وحقق اللاعب هاني النخلي حامل فضية دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، ذهبية القرص لفئة الشلل الدماغي، واللاعب محمد شرحيلي ذهبية 400 متر لفئة الإعاقة الذهنية مكررا إنجازه في دورة الألعاب العالمية الشتوية 2013 في كوريا، واللاعب وهيب برناوي ذهبية الصم، واللاعب حسن القصير فضية 400 متر لفئة الصم، ومعتز سعود برنوزية رمي الرمح لفئة الشلل الدماغي.

وحرمت الإصابة المنتخب السعودي من تحقيق ميداليتين ذهبيتين كانتا في متناول اليد، حيث سقط اللاعب محمد السالم على خط النهاية سباق 400 متر لفئة الإعاقة البصرية، واستبعد من السباق، فيما تعرض أسامة الشنقيطي حامل ذهبية دورة الألعاب الأولمبية 2008 في بكين للإصابة في أول محاولة الوثب الطويل للإعاقة البصرية.

من جانبه أبدى أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة المساعد رئيس البعثة أحمد اليحيا سعادته بالنتائج التي حققها لاعبي المنتخب السعودي، وقال “حضورنا كان مميز جدا، حققنا خمسة ميداليات في اليوم الثاني وكانت سبعة لولا قدر الله بإصابة نجمين كانا قريبين من الذهب، حيث تسببت الإصابة في استبعادهما من المنافسة”.

وأضاف اليحيا “أمورنا والحمد لله بخير، ولاعبونا بصحة وعافية، واللجنة المنظمة لم تقصر في خدمة ضيوف الدورة”.

وأوضح “أملنا كبير في تحقيق إنجاز في هذه البطولة يليق باسم المملكة العربية السعودية، وأملنا في نجومنا في اليومين المتبقيين لزيادة غلتنا من الأهداف”.

وعبر اليحيا عن شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لدعمه وحرصه الدائم على متابعة جميع أنشطة الاتحاد الداخلية والخارجية ودعمه غير المحدود للاتحاد في جميع برامجه.

التعليقات

4 تعليقات
  1. عبد الحكم بن العدل
    1

    يا خوفي بس!

    اللي بالصورة كأنه أحسن مني صحة ما شاء الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:27 م
  2. شبابي جلاااد
    2

    فعلا رجاااال وأبطال حقيقيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 2:47 م
  3. مواطن
    3

    كفواااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 3:04 م
  4. الغــامدي
    4

    كفووو والله ابطال :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 فبراير, 2013 الساعة : 4:24 م
110