توقيع عقد رعاية مجتمعية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضي

في سياق سعي جمعية كنف للتعاون مع المؤسسات والشركات والفاعليات الوطنية، من اقتصادية واجتماعية ورياضية، لتعزيز ثقافة العمل الخيري، تم توقيع عقد رعاية مجتمعية بين الجمعية ونادي الاتفاق الرياضي.
وفي هذه المناسبة صرّح رئيس مجلس إدارة جمعية كنف محمد الفراج: بأن الشراكة مع نادي الاتفاق تعد قيمة مضافة لعمل الجمعية، لما يملكه هذا النادي من شعبية جارفة وتاريخ حافل بالبطولات، لافتًا إلى إلى أن هذا العقد يعتبر تتويجًا لسياسة الجمعية في توسيع أطر التعاون بين الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية، كون المجال الرياضي يعد واجهة عريضة من واجهات المجتمع السعودي. وأكد الفراج: بأن الشركة بين جمعية كنف ونادي الاتفاق، ستتضمن العديد من البرامج والفعاليات لإظهار الشراكة بالمستوى المأمول والنتائج المرجوة.
من جانبه عبّر رئيس نادي الاتفاق الاستاذ خالد الدبل عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً نعتبر هذه الشراكة هي الشراكة الأغلى بالنسبة لنا، كونها تجمع النادي بمجتمعه، حيث تسهم في تعزيز التعاون مع المؤسسات الخيرية، ومع فاعليات غالية من المجتمع.
وأضاف: ان توقيع هذا العقد يأتي في إطار الشراكة الاجتماعية التي يوليها النادي اهتمامًا من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها. وفي الختام أكد
حرص ناديه على تعزيز القيم الدينية والاجتماعية من خلال هذا النوع من الشراكات، مشددًا على أن العلاقة بين الاتفاق وجمعية كنف الخيرية، ستأخذ أبعادًا أكبر في التعاون بين المؤسستين.

 

 

 

11