الفتح يوقع مع شراحيلي الهلال بنظام الاعارة

أعلنت إدارة نادي الفتح توقيعها مع لاعب خط دفاع نادي الهلال أحمد شراحيلي بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد . و جاء التعاقد مع شراحيلي لما يتمتع به من إمكانيات فنية مميزة في مركز قلب الدفاع جعلته ضمن خيارات المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال و الاستعانة بخدماته .
يذكر بأن شراحيلي تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال و في جميع المنتخبات الوطنية السنية .
من جانبها قدمت إدارة نادي الفتح شكرها وتقديرها لإدارة نادي الهلال برئاسة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد على تسهيلها إعارة اللاعب أحمد شراحيلي .
من جانبه تحدث شراحيلي عن توقيعه لمصلحة فريق الفتح و قال : اختياري للانتقال إلى نادي الفتح جاء بعد معرفة واطلاع عن البيئة الصحية التي يتميز بها نادي الفتح والتي سمعت عنها كثيراً من لاعبين مروا على نادي الفتح وكذلك لاعبين متواجدين حالياً في صفوف الفريق أحدهم شقيقي الأكبر رياض الذي يلعب حالياً في صفوف الفريق النموذجي وبكل تأكيد أنا سعيد جداً بانتقالي وبإذن الله سأسعى جاهداً لتقديم كل ما لدي لأكون إضافة قوية لنادي الفتح . و أختتم شراحيلي حديثه قائلاً : شكراً لإدارة نادي الفتح على تعاملها النموذجي والغير مستغرب طيلة فترة المفاوضات وبإذن الله سأبذل جهدي لأكون وفق تطلعات إدارة جهاز فني وجماهير النموذجي .

11