الفيفا يحدد موعد مباراة الاخضر امام اليابان وأجواء جدة تمنع التوقيت الموحد

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره منتخب اليابان التي ستقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا، وذلك في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتي ستقام في تاريخها المحدد سابقًا يوم الثلاثاء الخامس من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وبعث الاتحاد الدولي صباح اليوم الأربعاء خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد الموعد الجديد وعدم توحيد المباريات بسبب حرارة الجو التي ستكون عليها مدينة جدة خلال شهر سبتمبر، وصعوبة إقامتها في توقيت واحد مع باقي المباريات.

يذكر أن الأخضر السعودي سيواجه شقيقه منتخب الإمارات في الجولة المقبلة في الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل، ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني ضمن مجموعته برصيد 16 نقطة متعادل نقطيًا مع ثالث الترتيب استراليا، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة.

من جهته، أكد المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول طارق كيال ثقته بالله أولًا ثم بأبنائه اللاعبين على تجاوز المرحلة المقبلة والوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا، مبديًا تفاؤله الكبير حيال قدرة الأخضر السعودي على تجاوز منتخبي الإمارات واليابان.

وبيّن المشرف العام أن الجماهير السعودية ليست بحاجة إلى دعوة لدعم ومؤازرة الأخضر خلال الجولتين المتبقيتين من التصفيات، مشيرًا أن مواقف الجماهير الرياضية مع منتخباتنا الوطنية بشكلٍ عام دائمًا ماتكون مميزة وتعكس الصورة الحقيقية للجماهير السعودية.

105